شبوة (المندب نيوز) خاص

 

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الاثنين27/فبراير المرحلة الثانية من مشروع توزيع السلال الغذائية بجولة الريدة بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة ، وذلك في إطار الدعم الإنساني الذي تقدمه دولة الإمارات، للتخفيف من معاناة الأهالي؛ ووفاء لقيمها وثوابتها الإنسانية الأصيلة، ومواصلة لجهودها الخيرية والإنسانية التي تنفذها لمساعدة السكان على مواصلة حياتهم وتعزيز أمنهم واستقرارهم.

 

 

وأوضح مشرف فريق الهلال الأحمر الاماراتي السيد شوقي التميمي، أن تدشين المرحلة الثانية من المشروع يأتي لتخفيف معاناة المواطنين بكافة المجالات الخدمية والإنسانية، وسد الفجوة الغذائية بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة وتلبيةً لاحتياجات السكان من المواد الغذائية، نظراً لشحها في ظل عدم توافر السيولة المالية لشرائها لدى الأسر المتضررة.

 

 

معرباً عن أمله في أن تساعد المساعدات في التخفيف من معاناة الأهالي، لافتاً إلى ان الهيئة كثفت جهودها الإنسانية لتغطيه مختلف مناطق شبوة.. منوهاً بأن عملية التوزيع تمت بموجب آلية تتخذها الهيئة لضمان وصول المساعدات الغذائية إلى مستحقيه.

 

 

ومن جهته ثمّن عبدالله عادل باعوضه مدير مديريه ميفعه، الأعمال الإنسانية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في توزيع المساعدات الإغاثية لأهالي محافظة شبوة، وأشاد بالجهود الكبيرة الذي يقدمها في إيصال المواد الإغاثية الى مستحقيها بكل سهولة ويسر.

 

 

كما لفت باعوضه إلى أن المواطنين في محافظة شبوة يعانون ظروفا اقتصادية صعبة ومعقده ويفتقرون لأبسط الخدمات، داعيا إلى ضرورة حشد الجهود لمواجهة الوضع الانساني الصعب الذي تعيشه المديرية.. مضيفاً أن البصمات الإماراتية في شبوة ومختلف المحافظات المحررة لا يمكن نسيانها خصوصاً أنها جاءت في ظروف صعبة كانت تعيشها المحافظة جراء الحرب الأخيرة.

 

 

من جهتهم، عبر المستفيدون عن فرحتهم الغامرة بهذه اللفتة الإنسانية، مشيدين بدولة الإمارات حكومة وشعبا وجهودها المبذولة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء شبوة.

 

LEAVE A REPLY