في رسالة صوتية..اللواء “شلال” يبارك قيادة الحزام الأمني الإنتصارات والملاحم البطولية في جبهة وادي سلى

532

عدن ( المندب نيوز ) خاص

هنأ اللواء شلال علي شايع قيادات وافراد الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية بأبين بكل الانتصارات التي تحققت على اياديهم في أرض البطولات أبين وتلقين قوات الاخوانجية دروس في البسالة و التضحيات للذود عن الوطن.

وعبر اللواء شلال عن سعادته بالنصر جاء ذلك عبر الرسالة الصوتية التي ارسلها اللواء شلال علي شايع الى القائد عبدالرحمن الشنيني نائب القائد العام لقوات الحزام الامني مديرية أبين، والتي قال فيها: ايها المقاتلون الاشداء تحية لكم وانتم تخضون أروع ملاحم البطولة.

وأضاف اللواء شلال شايع بالقول : بإسمي وباسم كل القيادات وعبركم الى كل الشرفاء المقاتلين في ميدان الاستبسال فمن نصر الى نصر.

وقال اللواء شلال: انه سيكون الى جانب ابطال الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية حيث أكد بقوله: اننا نؤكد لكم اننا الى جانبكم بالمدد والمال والرجال والسلاح.

وتمنى اللواء شلال شايع ان يكون بجانب المقاتلين الجنوبين في معركتهم ضد القوات الاخونجية الارهابية

وتابع شلال قوله : كم تمنيت ان اكون الى جانبكم في هذه اللحظات ولكن كما تعرفون قد تقطعت بيننا السبل، داعيا كل المقاتلين الى الالتفاف حول القائد عبداللطيف السيد ونائبه الشجاع القائد عبدالرحمن الشنيني وحيث واني قد أكدت للقائد عبدالرحمنالشنيني اننا سنكون حاضرين في المدد تلو المدد مع أبين الحبيبة للنتصر او نستشهد على تراب ابين الأبية.

واختتم اللواء شلال شائع رسالته للقائد الشنيني بقوله : لن نخضع الا لرب العالمين وسنكمل مسيرة الشهداء وتحرير كل شبر من أراضي الجنوب الطاهرة. تحية لكم وانتم تزدادون صبراً ونصراً من رب العالمين في معركتنا ضد قوات الاخونج الارهابية.

LEAVE A REPLY