( المندب نيوز ) خاص 

 

بتنسيق عالي وإشراف من قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني تم خلال اليومين الماضيين تنفيذ حملات مداهمة على عدد من أوكار بائعي الخمور والحبوب المخدرة والحشيش والقات ، وخلال عمليات المداهمة التي قامت بها قوة من المنطقة العسكرية الثانية وبمتابعة وتواصل من أركان المنطقة الثانية العميد الركن عويضان سالم عويضان وبمساندة قوات الأمن والبحث الجنائي بالمديرية تبين مشاركة نسوة في هذه العمليات والتي تعتبر سابقة دخيلة على مجتمعنا الحضرمي .

 

وقد شملت الحملة بمنطقة الشرج محلات عطور وجدت بداخلها كميات من الأسلحة والذخيرة الحية وكذا بيوت بها نسوة لبيع القات والحبوب المخدرة .

 

بعد ذلك توجهت القوة إلى سوق منطقة فوة حيث تمت المداهمة وتبين عدم إمتلاك أي من هذه الأكشاك تصاريح مزاولة وتم إعطائهم فرصة إثبات ذلك مالم سوف يتم تطبيق النظام عليهم .

 

قيادة المنطقة والأمن تؤكد إستمرار هذه الحملات مشددة على تعاون المواطنيين في الإبلاغ عن أي إختلال أو تواجد للعناصر المشبوهة وكذا التبيلغ عن أي تقاعس لأي جهة أمنية في تأدية واجبها .

 

الحملة لاقت إرتياح كبير من مواطني المديرية والمحافظة مبدين إستعدادهم بالتعاون والتبليغ عن ما يخل بالأمن والأمان الذي تنعم به مدن ساحل حضرموت مقدمين شكرهم لقيادة المنطقة والأمن بالتجاوب مع مناشدات المواطنيين في الحد من إنتشار هذه الظواهر المخلة .

LEAVE A REPLY