المكلا ( المندب نيوز ) خاص – حسين الذييبي 

 

إحتفت الإدارة المدرسية بمدرسة ثلة باعمر بمديرية أرياف المكلا صباح اليوم الخميس  2/3/2017م بمشاركة مدير عام مديرية أرياف المكلا الأستاذ / أحمد علي باهبري  ومستشار محافظ محافظة حضرموت لشئون التنمية المقدم محمد أحمد بامقداد  إحتفت مدرسة ثلة باعمر بتكريم طلابها الأوائل  في المراحل الدراسية بحفل تكريمي بهيج  .

جرى ذلك في الاحتفال الخطابي والفني والتكريمي الذي احتضنته ساحة المدرسة  وفي الحفل أشاد مدير عام المديرية الاستاذ باهبري بادرة تكريم المتفوقين والمبرزين من الطلاب والطالبات بوصفها تعكس صورة من الاهتمام والتشجيع المحفز  لبذل المزيد من الاجتهاد والتفوق في التحصيل العلمي ..مؤكداً بأن صناعة النجاح والتفوق الدراسي تحتاج إلى المثابرة والجد والإخلاص داعياً المتفوقين إلى أن يضعوا التفوق عنوان لتحقيق كل ما يصبون إليه من أجل مستقبل أفضل .

وأعرب المدير العام باهبري  عن الشكر والامتنان للجهود المخلصة والمتفانية المبذولة من قبل قيادات مكتب التربية والتعليم بالمديرية  لخدمة العمل التعليمي واستقراره . كما شكر آباء وأمهات المتفوقين على ما بذلوه من جهد و أخلاص وتهيئة كل الظروف أمام أبنائهم للوصول إلى المراكز المتقدمة .

وقال باهبري   أننا نعيش هذه الأيام في أجواء من السعد والبشر متطلعين إلى بناء جيل  متسلح بالعلم والمعرفة  ، داعياً الجميع إلى التفاؤل بالمستقبل والتطلع لتحقيق طموحات وآمال الأجيال الجديدة .

ولفت باهبري  إلى أن هناك جهود حثيثة تبذل من قبلنا في السلطة بالتعاون مع قيادة المحافظة وعلى رأسها سيادة محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك وكل الخيرين من أبناء هذه المحافظة  لما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية  والانتقال بها إلى المستويات المطلوبة.

مبشراً بأنه يوجد توجه لدينا في السلطة ببناء مدرسة ثانوية متكاملة مع سكن داخلي لأبناء مديرية الأرياف .

من جانبه أكد مدير المدرسة  الأستاذ يحيى محمد العربي  بأن الاحتفاء بالمتفوقين والمبرزين من الطلاب والطالبات يأتي كثمرة للشراكة المتميزة التي تربط المكتب بالسلطة المحلية والمجتمع بكل مكوناته ومؤسساته ومنظمات المدنية والدعم الشعبي الواعي لقيمة رسالة التربية والتعليم . مستعرضاً الجهود المبذولة من قبل الإدارة المدرسية  سواء من حيث توفير الكتب المدرسية والإشراف والمتابعة الميدانية وبالاهتمام بتقويم أداء المعلم وتنمية مداركه التعليمية  وتفعيل الأنشطة اللاصفية وغيرها من الأشياء التي تسهم في مواصلة تحقيق النجاحات في الأداء التعليمي.

ونوه العربي إلى أن هذا الحفل يأتي في سلسلة متواصلة من أشكال الدعم والتشجيع والوفاء لفرسان التحصيل العلمي في هذه المدرسة الطيبة ولكل من أسهم في إنجاح العملية التربوية والتعليمية والامتحانية خلال الفصل الدراسي الماضي وكذا تتويجاً لجهد كبير اشترك فيه الكثير من المعنيين حيث جسدوا لوحة تعاون وإسهام أثمرت عن إنجازات نفاخر ونعتز بها .

نهاية الحفل تم تكريم الثلاثة الأوائل من كل الفوف الدراسية بأدوات مدرسية  وهديا رمزية 

تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة ومشاهد تمثيلية وشعر  قدمها طلبة وطالبات المدرسة نالت إستحسان الحضور من أولياء الامور للطلبة ومجلس الآباء بالمديرية .

LEAVE A REPLY