بين السطور: يحاربون السعودية من الرياض.. تسلل تركي في الشرعية وكارت أحمر مرتقب

372

المكلا (المندب نيوز) متابعات

ناقش برنامج بين السطور الذي يقدمه  الدكتور عبدالملك اليوسفي، على قناة الغد المشرق اتساع دائرة الحرب الإلكترونية على التحالف والشرعية، بالإضافة إلى فضح نشاط مختار الرحبي لتشويه التحالف، حيث أنه يدس السم في العسل بتغريداته ويساوي بين المليشيا والشرعية، وتغريداته تفضح تعاونه مع قطر وتركيا .

وسلط البرنامج  الضوء على نموذج للاعلام الذي يعمل ضد التحالف العربي ومعركة التحرير وذلك لتوضيح المنظومة المجندة في الفضاء الالكتروني للعمل على ارباك المشهد وزعزعة الثقة بين  القوات المسلحة اليمنية والتحالف العربي ومحاولة النيل من دول التحالف وذلك لخدمة قطر وتركيا.

نفذ  اليوسفي وفريق عمل البرنامج دراسة توضح نشاط المدعو مختار الرحبي الوكيل في وزارة الاعلام للحكومة الشرعية الذي لم يحظر اجتماعا منذ تعيينه في العام 2016

وكشفت الدراسة عن نشاط يؤكد العمل ضمن منظومة ومطابخ مشتركة تعمل بشكل يومي ومستمر بهدف حرف مسار المعركة الحقيقة الى معارك جانبية ومحاولة تثبيط المعنويات لدى القوات المسلحة اليمنية والمواطن اليمني

واستعرض اليوسفي خلال البرنامج تغريدات الرحبي خلال عشرين يوم في تويتر موضحا وصول التغريدات الى أكثر من 400 تغريده نصفها بشكل مباشر والنصف الآخر اعادة تغريد.

تنوع الهدف من التغريدات بين عداء التحالف العربي وعداء التشكيلات العسكرية الرسمية التي تحارب المليشيات واستغلال المهرة وسقطرى لتشويه السعودية والإمارات وغيرها الكثير من الادور التي صارت مكشوفة ومفضوحة  ومعروفة من يمولها ويديرها حيث ان الرحبي مجرد طالب الله وأداة يعمل بهدف مصالحة شخصية وخاصة واجندة تعمل ضد مصلحة الوطن.

دعا اليوسفي خلال البرنامج الى تغليب مصلحة الوطن على المصالح الخاصة والنظر الى الارقام والتفاصيل فهي كفيله بتوضيح الحقيقة لمن اراد.

LEAVE A REPLY