تنفيذاً لتوجيهات القائد ” البحسني “..العميد ركن”عويضان” يدشن دورة المستجدين للوائي الريان والشرطة العسكرية

526

المكلا(المندب نيوز)خاص

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، بالبدء في الدورات العسكرية للمستجدين بقيادة المنطقة العسكرية الثانية .

حيث دشن صباح يوم أمس الخميس ، أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان، دورة المستجدين للوائي الريان والشرطة العسكرية .

وخلال حفل التدشين تحدث أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان بكلمة توجيهية للمستجدين نقل في مستهلها تحيات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرة الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني ، وحثهم فيها على الانضباط والالتزام بتوجيهات المدربين والارتقاء والالتزام بالضبط والربط العسكري ، مضيفا أن قطرة عرق في الميدان توفر دماء كثيرة في المعركة .

وشدد في كلمته بضرورة بذل المزيد من الجهد في الميدان واستيعاب ما يتم اعطائهم اياه من قبل المدربين في الدورة لتنفيذه في الواقع العملي بعد التخرج.

واختتم حديثه بكلمات الثناء والشكر لقوات التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على كل ما قدموه لهذه القوة في جانب الدعم اللوجستي والمعدات في مجال التدريب لهذه القوة .

حضر التدشين عدد من الضباط وقادة الألوية والوحدات والشعب .

LEAVE A REPLY