مدير عام تريم يلتقي مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت 

440

تريم (المندب نيوز)خاص

إلتقى مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بمدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت والصحراء محافظة حضرموت .

وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام المستشار القانوني هويدي بالمدير العام لمكتب وزارة الأوقاف بوادي وصحراء حضرموت منير الكثيري ومرافقيه على تلك الزيارة، مؤكدا في الوقت نفسه على أن تسهم مثل هذه اللقاءات في النهوض بوضع الأوقاف إلى مستوى أفضل .

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة أالاوضاع والصعوبات والعراقيل الذي يعاني منها جانب الأوقاف بمديرية تريم في تلك الأوضاع.

من جانبه عبر المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت والصحراء الأستاذ منير الكثيري عن ارتياحه بهذا اللقاء شاكرا المدير العام لمديرية تريم على سعة صدره وحفاوة الاستقبال الهادفة إلى الارتقاء بمستوى عمل الأوقاف في المديريه إلى الأفضل متمنياً التوفيق والنجاح للجميع

وفي ختام اللقاء تم التأكيد على الحفاظ على أراضي وممتلكات الوقف بالاضافه الى العمل المشترك والتنسيق والتعاون وعقد اللقاءات بين مكتب الأوقاف وقيادة السلطه المحليه بمديرية تريم .

حضر اللقاء مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية تريم الأستاد عبدالله الصامتي ومديري إدارة الشؤون القانونية وإدارة الإرشاد بمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت والصحراء المحامي محمد سلوم والأستاذ خالد باحشوان .

LEAVE A REPLY