دوعن (المندب نيوز) التوجيه الحضرمي
في جريمة بشعه استنكرها جميع ابناء مديرية دوعن وقبائل سيبان نفذتها عناصر الشر والخراب والارهاب في محاولة منهم لزعزعة امن واستقرار المديرية والتي تصدى لهم جنود حضرموت الاشاوس الذين دفعوا ارواحهم رخيصة للدفاع عن الارض والانسان في حضرموت وهم يقومون بواجبهم الوطني في حماية مداخل المدينة.
 وخلفت هذه العملية الإرهابية النكراء ارتقاء اربعة شهداء من أبناء مديرية دوعن في عملية وصفها الجميع بالجبانة والخائنة من اشباه افراد باعوا ارواحهم وضمائرهم الضعيفة للشيطان.
وعلى غرار هذه العملية عكف رجال القبائل بمديرية دوعن والشخصيات الاجتماعية والاعيان بالمديرية بحضور مندوبي من مختلف قبائل حضرموت لوضع حد لمثل هذه الاعتداءات والحث على التكاتف والوقوف صفا واحدا ضد الاعمال المخلة بالأمن كلا بمنطقته مطالبين بتوحيد جميع جهود المجتمع  الحضرمي بمختلف مكوناته للتعاون وإخراج العناصر الإرهابية من مناطقهم واستئصال جذور هذا الفكر الهدام وإيقاف مكينة القتل واقلاق الأمن وسكينة المواطن. 
وشددوا على الدور المناط تنفيذه من قبل خطباء المسجد لمحاربة الفكر المتطرف الذي يقتل عماد هذه الامة وهم شبابها الذين دفعوا بأنفسهم في ميدان حماية كل شبر من هذه الارض الطيبة.   
مشددين بضرورة التكاتف المجتمعي للإبلاغ عن الخلايا الارهابية لاستئصالها من جذورها وقطع كل السبل لهم لحفظ دماء ابناء حضرموت من شرهم.
حاثين شيوخ الحارات بمضاعفة جهودهم في كشف كل بؤر الإرهاب داخل مناطقهم كلا بمنطقته مؤكدين على وقوف وتعاون قوات النخبة الحضرمية والتحالف العربي معهم بكل جهودهم التي تبذل حتى يتحقق الامن بحضرموت كافة. 
داعين جميع الشيوخ والمناصب واعيان المناطق للعمل على اعداد وثيقة والتوقيع عليها لصون دماء ابناء حضرموت وملاحقة القتلة ومثولهم امام العدالة والقانون لنيل حسابهم .

LEAVE A REPLY