تحضيرية ” الانتقالي يمثلنا، واتفاق الرياض مطلبنا” تهيب بأبناء حضرموت للمشاركة في المليونية

378

المكلا ( المندب نيوز ) خاص

أكدت اللجنة التحضيرية لمليونية “المجلس الانتقالي يمثلنا، واتفاق الرياض مطلبنا” استعدادها التام لتنفيذ الفعالية ، عصر غد السبت ، بعد استكمالها كافة الترتبيات والتجهيزات الفنية والأمنية والصحية .

وعبرت اللجنة في اجتماع لها برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس اللجنة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، عقدته بمقر القيادة بمديرية المكلا ، مساء اليوم الجمعة ، عن شكرها وتقديرها للجهود المتفانية التي بذلها المناضلون في مختلف اللجان .

وأكدت اللجنة توفيرها لمتطلبات السلامة للحشود ، للوقاية من فيروس كورونا ..
معبرة عن شكرها للجنة الطبية ولأعضائها ، الأطباء والعاملين الصحيين ، الذين عملوا على تأمين المليونية صحيا ، واتخذوا كافة التدابير الاحترازية لحماية المشاركين فيها من فيروس كورونا .
مشيرة إلى أن اللجنة الصحية ستقوم ظهر غد ، وقبيل بدء الفعالية ، بتعقيم الشوارع والساحات بالرش الضبابي بمادة الكلور ، كما قامت بتوفير مستلزمات الوقاية الضرورية من الفيروس ، من كمامات وقلنفزات .

وأهابت اللجنة بجماهير المحافظة بالمشاركة الفاعلة ، لإبراز موقف حضرموت الداعم للمجلس الانتقالي ، والإدارة الذاتية والنخبة والحضرمية ، والتنديد بالانفلات الأمني في وادي حضرموت ، والمطالبة بتحريره من الإحتلال والإرهاب .

حضر الاجتماع الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس القيادة المحلية لشؤون الجامعات .

LEAVE A REPLY