الكتيبة الرابعة بقوات حماية المنشآت جاهزية عالية وانضباط تام

442

المكلا (المندب نيوز) خاص

قام ركن استخبارات قوات حماية المنشآت الحكومية العقيد علي البيتل بزيارة تفقدية إلى مواقع الكتيبة الرابعة في محافظة لحج، وذلك بتوجيهات من العميد أحمد بن عفيف قائد القوات.

وخلال الزيارة اطلع العقيد علي البيتل على جاهزية أفراد الكتيبة الرابعة بقوات حماية المنشآت الذين ينتشرون في المرافق والمؤسسات الحكومية بمحافظة لحج.

وشد العقيد البيتل على إبقاء الجاهزية بدرجة عالية ورفع مستوى اليقظة الأمنية وأداء كافة المهام المناطة بأفراد الكتيبة الرابعة، ناقلا لهم تحيات وتعليمات العميد أحمد بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية.

وأكدت قيادة الكتيبة الرابعة جاهزية أفرادها وانضباطهم التام في مواقعهم لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية بمحافظة لحج وتنفيذ تعليمات قيادة قوات حماية المنشآت.

والتقى ركن الاستخبارات خلال الزيارة بقيادات عدد من المرافق الحكومية التي تتولى الكتيبة الرابعة حمايتها مناقشا معهم الخطة الأمنية وسير أداء أفراد قوات حماية المنشآت لتأمين تلك المرافق.

وأشار إلى أن قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية تبذل كافة الجهود لتأمين المرافق والمؤسسات لضمان استمرار عملها بما يلبي الطموحات ويعمل على تقديم الخدمات للمواطنين.

من جانبهم عبرت قيادات المرافق الحكومية بمحافظة لحج عن تقديرها للدور الكبير الذي تقوم به قوات حماية المنشآت مقدمة شكرها لأفراد الكتيبة الرابعة وقيادة القوات ممثلة بالعميد أحمد بن عفيف.

رافقه خلال الزيارة نائب ركن الاستخبارات العقيد عبدالرحمن بن عبدالرحمن.

LEAVE A REPLY