قوات خفر السواحل بحضرموت تنقذ حياة 5 مواطنين من حوادث غرق

343

المكلا (المندب نيوز) إعلام خفر السواحل

تمكنت قوة البحث والإنقاذ بقوات خفر السواحل بحضرموت، اليوم الجمعة عاشر أيام موسم نجم البلدة السياحي، من إنقاذ خمس حالات غرق.

حيث نجحت قوة البحث والإنقاذ بإنقاذ مواطن من محافظة ذمار يبلغ من العمر 20 عام، إثر تعرضه لحادث غرق أمام فندق مكة بساحل الستين بالمكلا، كما نجحت القوة أيضاً بإنقاذ حادث غرق وقع أمام المنصة الأولى بساحل الستين بالمكلا، لمواطن من المحافظات الشمالية يبلغ من العمر 15 عام، وكلا الحالتين بصحة جيدة.

وأنقذت قوة البحث والإنقاذ حياة جندي يبلغ من العمر 23 عام تابع لأمن شحير، إثر تعرضه لحادث غرق في ساحل شحير، وحالته الصحية مستقرة.

وفي ساحل الشحر تمكنت قوات خفر السواحل من إنقاذ حياة طفل يبلغ من العمر 7 سنوات من سكان مديرية الشحر، وحالته الصحية مستقرة.

ونجحت القوة المرابطة في ساحل شرمة بإنقاذ حادث غرق لطفل يبلغ من العمر 14 سنة من سكان مديرية الديس الشرقية، وذلك إثر تعرضه لحادث غرق في ساحل شرمة.

وعبّرت حالات الغرق التي انقذتها قوة البحث والإنقاذ بقوات خفر السواحل بحضرموت عن شكرها وتقديرها لقوات خفر السواحل على مرابطتهم في السواحل لتأمين المواطنين خلال موسم البلدة والإنقاذ لحوادث الغرق، مشيدين بمستوى جاهزية ويقظة القوة المرابطة في خطة الانتشار الأمني وتواجدهم السريع أثناء حدوث حوادث الغرق.

الجدير بالذكر أن قوات خفر السواحل بحضرموت تمكنت من إنقاذ كافة حوادث الغرق للمواطنين المترددين على الشواطئ منذ أول أيام موسم نجم البلدة وحتى اليوم العاشر، دون تسجيل أي حالات وفاة لحوادث الغرق.

LEAVE A REPLY