تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

1022

الضليعة (المندب نيوز) إعلام القيادة المحلية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس، بمقر القيادة بمنطقة الضليعة صباح اليوم الاثنين، برئاسة الأستاذ عمر أحمد بامسدوس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، وفي بداية الاجتماع ناقشت القيادة المحلية محضر اجتماعها السابق وأقرّته.

وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات والتقارير المدرجة في جدول أعماله ، من بينها تدشين الدفعة الثانية من الدعم الطبي الإماراتي للمركز الصحي بالمديرية، وكذلك الإشادة بالقيادة العليا للمجلس الانتقالي برئاسة عيدروس قاسم الزبيدي بماحققه الفريق المفاوض ونجاح تنفيذ اتفاق الرياض.

واستعرض الاجتماع أداء الهيئة التنفيذية بالمجلس.. مشدداً على مديري الإدارات بأنّ عليهم بذل مزيد من الجهد في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع أن يكونوا في مستوى الحدث، فالمرحلة تتطلب بذل مزيد من الجهد وتفعيل كافة الإدارات للقيام بمهامها على أكمل وجه.

كما ناقش الاجتماع الذي حضره الأستاذ خالد باجعيم، نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية؛ عدداً من القضايا والمستجدات على مستوى المديرية والمحافظة عامة.

LEAVE A REPLY