للإشراف وتقييم مركز الحميات ” كوفيد19″..وفد استشاري من منظمة الصحة يزور مستشفى الغيضة

367

المهرة(المندب نيوز)خاص

زار مستشفى الغيضة المركزي بالمهرة وفد استشاري من منظمة الصحة العالمية للاشراف الفني وتقييم عمل مركز الحميات الخاص بحالات الاشتباة كوفيد19 ، أ .د. عبدالله سالم غوث ،والدكتور عمر محسن بارحمان،وكان في استقبالهم الأستاذ محسن بلحاف مدير مستشفى الغيضة ،و الدكتور مبارك بن مزيون نائب مدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة لشؤون الرعاية الصحيه الأولية.

وناقش مدير مستشفى الغيضة الأستاذ محسن بلحاف بمعية نائب مدير مكتب وزارة الصحة لشؤون الرعاية الصحيه الأولية ، الدكتور بن مزيون مع وفد المنظمة جملة من المهام والاجراءات الخاصه بمركز الحميات كوفيد ١٩ م .

وطاف الوفد بأقسام المستشفى المختلفة واطلع عن كثب بالمهام والوجبات التي يقوم بها مركز الحميات ،واستمع الوفد من مسؤولي المركز الى شرحا واف ومكتمل عن الخدمات الطبية والعلاجيةالتي يقدمها المركز لحالات الاشتباة بفيروس كورونا والحميات.

من جانبه عبر وفد المنظمة عن اعجابهم وتقديرهم للجهود المبذولة التي يقدمها جميع الاطباء والعاملين في المستشفى كلا من موقع عملة ،مثمنين الدعم والمساهمة الكبيرة والعطاء السخي الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة للقطاع الصحي في عموم مديريات المحافظة.

رافق الوفد في جولتة بالمستشفى الأستاذ محسن بلحاف مدير مستشفى الغيضة والدكتور مبارك بن مزيون نائب مدير مكتب وزارة الصحة بالمحافظة لشؤون الرعاية الصحية الأولية والدكتور سالم عيسى القميري نائب مدير مستشفى الغيضة للشؤون الفنية والدكتور عوض باعبدة ،والدكتور اسامة محمد علي رئيس فرق الاستجابة السريعة بالمحافظة، والدكتور صلاح بدر عبدالمانع مدير ادارة التمريض بمستشفى الغيضة، وعدد من الأطباء والاخصائيين

LEAVE A REPLY