قائد الحزام الأمني في زيارة تفقدية للقطاع الثامن بالشيخ عثمان

449

عدن (المندب نيوز )خاص

قام قائد قوات الحزام الأمني محافظة عدن العميد وضاح عمر بن عبدالعزيز بزيارة تفقدية إلى مركز قيادة قوات الحزام الأمني القطاع الثامن الشيخ عثمان.

وكان في استقباله قائد قوات الحزام الأمني القطاع الثامن النقيب كرم المشرقي ، وعدد من ضباط مركز القيادة ، والتي تعتبر هذه الزيارة ليست الأولى لمركز قيادة قوات الحزام الأمني القطاع الثامن، حيث تفقد خلال زيارته إدارات القطاع وتفقد سير العمل فيها ، وأشاد بمستوى انضباط والالتزام منتسبو قوات الحزام في القطاع الثامن وحرصهم الشديد على العمل وبذل جهود مضنية في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار مديرية الشيخ عثمان والقضاء على الجريمة وحل قضايا المواطنين.

وطالب الجميع ببذل أقصى الجهود واليقظة والحذر والانضباط والالتزام والتقيد بالتوجيهات الصادرة عن مركز القيادة.

وأثناء الزيارة شكر العميد وضاح مكاتب مدراء إدارات القطاع الثامن وكل منتسبي قوات الحزام في القطاع وعلى رأسهم نقيب كرم المشرقي قائد القطاع الثامن الذي يدير دفة العمل باقتادر ، وأكد حرص قيادة قوات الحزام محافظة عدن على تقديم الدعم المادي والمعنوي للقطاع ولكل قطاعات الحزام الأمني في محافطة عدن التي تبذل جهوداً جبارة في سبيل استتباب الأمن والاستقرار على مستوى المحافظة.

ثم توجه قائد قوات الحزام الأمني برفقة قائد القطاع الثامن بزيارة تفقدية إلى سجون القطاع وتفقد خلالها حال السجون وأحوال السجناء وطالب مشرفي السجون بحسن معاملة السجناء ونظافة السجون وشكرهم خلال زيارته على ما وجد من حسن تعامل ونظافة على مستوى السجون.

وفي ختام الزيارة شكر الاخ قائد القطاع الثامن نقيب كرم المشرقي الاخ قائد قوات الحزام الأمني محافظة عدن، على زيارته لمركز قيادة القطاع وتفقد احواله ، وطالب قيادة قوات الحزام بمحافظة عدن على إعطاء اهتماماً أكبر للقطاعات الامنية التابعة لقوات الحزام الأمني وذلك من خلال تقديم الدعم اللوجستي والمادي والمعنوي حتى تستطيع القطاعات من أداء الدور المناط بها .

LEAVE A REPLY