رئيس انتقالي حضرموت يلتقي الناشطين السياسيين الجوهي والمعاري

549

المكلا ( المندب نيوز ) خاص

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه ، بمقر القيادة المحلية بالمكلا ، صباح اليوم الأربعاء ، الناشطين السياسيين المناضلين أحمد الجوهي ، وسالم المعاري .

وتبادل الطرفان في اللقاء ، الذي حضره نائب رئيس القيادة لشؤون الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، وجهات النظر عن آخر التطورات على الساحة الحضرمية والجنوبية ..
معبرين عن دعمهم وتأييدهم لقرار وفد المجلس الانتقالي التفاوضي ، بتعليق المفاوضات .. محملين أطراف الشرعية عن فشل تنفيذ الاتفاق ، بتكرار خروقاتهم للهدنة العسكرية في أبين ، واجراءاتهم التعسفية ضد المواطنين في وادي حضرموت وشبوة .

كما عبروا عن إدانتهم لاستمرار اعتقال المنطقة العسكرية الأولى والأجهزة الأمنية لعدد من الشباب في مدينة سيئون .

وتطرقت النقاشات إلى الأوضاع الخدمية في ساحل حضرموت ، داعيين السلطة المحلية للقيام بمسؤولياتها وواجباتها في توفير الخدمات للمواطنين ، وفي مقدمتها خدمة الكهرباء .

كما دعوا الشركات الخاصة لتوليد الكهرباء ، للمطالبة بمستحقاتهم بالطرق القانونية ، والابتعاد عن سياسة الابتزاز ، التي تلحق الضرر بالمواطن .

وأكد اللقاء على حق المواطنين في التظاهر والتعبير السلمي عن غضبهم ومعاناتهم .
مطالبين الأجهزة الأمنية بتجنب استخدام الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين .

ودعا اللقاء الجميع إلى التكاتف وتوحيد الجهود للمحافظة على أمن واستقرار المحافظة وتوفير الخدمات والحياة الكريمة لأبنائها ، وتفويت الفرصة على المتربصين بها .

حضر اللقاء الأستاذ صابر بامقنع مدير الإدارة المالية بالقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة.

LEAVE A REPLY