الشحر(المندب نيوز)ابراهيم البكري

استطاع فريق سمعون من اجتياز بوابة وحدة الحامي والظفر بثلاث نقاط ثمينة ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري كأس حضرموت بعد لقاء الفريقين عصر اليوم الجمعة 10 / 3 / 2017 م على أرضية ملعب الشاحث بالشحر أستطاع فريق سمعون من تسجيل ثلاثية نظيفة أبقت الفريق السمعوني على أمال الصعود إلى الدور الثاني من كأس حضرموت بنسخته الخامسة .

 

فريق سمعون دخل مجريات المباراة بهمة ومعنويات مرتفعة للظفر بثلاث نقاط ثمينة تبقيه ضمن إطار المنافسة حيث كثف من هجماته والضغط على دفعات فريق وحدة الحامي منذ الوهلة الأولى من اللقاء أتمر عن تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثانية من اللقاء من ضربة جزاء نفذها الكابتن وضاح العامري ليستمر رتم المباراة على نفس المنوال وينجح فريق سمعون من تسجيل هدف الاطمئنان عن طريق اللاعب محمد صالح الحداد في الدقيقة الثامنة من اللقاء وليعمق اللاعب وضاح العامري جراح فريق وحدة الحامي بعد تسجيله للهدف الثالث .

 

الشوط الثاني شهد محاولات من وحدة الحامي للعودة إلى جو المباراة بالتسجيل لكن سرعان ما أجهض مدافعو فريق سمعون هذه الهجمات ليستمر رتم المباراة بتناقل اللاعب وسط الملعب واكتفاء سمعون بهذه النتيجة حتى نهاية اللقاء .

 

فوز سمعون على وحدة الحامي تبقي سمعون على آمال الصعود في انتظار اللقاء الناري يوم الجمعة القادمة مع الحصان الأسود للمجموعة الأولى فريق قصيعر المنتشي بست نقاط من فوزين بمباريتين متتاليتين على الشبيبة ووحدة الحامي يكفيه التعادل مع سمعون للتأهل للدور الثاني من كأس حضرموت .

 

قاد المباراة تحكيما على الساحة محمد بن بريك وعلى الخطوط حكم أول محمد جمعان بامعيبد وحكم ثاني عبد المنعم عمر بافرج ورابعا أبو بكر عبد القادر رويشد .

هذا وشهدت المباراة حضور الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر والأستاذ أحمد علوي قارش رئيس نادي سمعون والكابتن إبراهيم سعيد باسيود لاعب نادي سمعون الرياضي سابقا وحضور جماهيري كبير عجت بهم مدرجات ملعب الشاحث بالشحر لمؤازرة فريق نادي سمعون الرياضي بالشحر

LEAVE A REPLY