المكلا ( المندب نيوز ) خاص 

 

برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك شهدت مدينة المكلا عصر اليوم السبت عدداً من الفعاليات والانشطة الرياضية في إطار برنامج الحملة المجتمعية للتوعية بخطر المخدرات التي تنظمها اللجنة التنفيذية للحملة بالتعاون والتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وتنفذها إتحادات الالعاب.

 

حيث احتضن ملعب كرة القدم بمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن الرياضي بمنطقة أربعين شقة المباراة الكروية على كأس المناسبة والتي أقيمت ضمن منافسات بطولة كأس حضرموت الخامسة لكرة القدم.

 

وقد منح الفريق الفائز من لقاء الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة لكأس حضرموت عصر اليوم السبت والذي جمع شعب حضرموت وضيفه دوعن كأس المناسبة , كما شهد شارع كورنيش الستين مارثون سباق الطريق للهواه ولاعبي الاندية وطلاب قسم التربية البدنية والرياضية بكلية التربية جامعة حضرموت.

 

وجرى تكريم العشرة الاوائل في السباق بين شوطي مباراة كرة القدم في نادي التضامن والذي شهد ايضا مباراة لبراعم الفرق الرياضية بالمكلا .

 

واشاد المدير التنفيذي للحملة المقدم سالم بن سميدع بالخطوات التي قام بها جميع المشاركين خصوصا مكتب الشباب والرياضة في انجاح هذه الفعاليات الرياضية شاكراً كل من ساهم وتعاون في هذه الحملة المجتمعية الهادفة إلى تحصين الشباب وكل فئات المجتمع من خطر المخدرات.

 

هذا وقد حضر الفعالية وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ومستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب رياض الجهوري ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن حسن مسجدي والمدير التنفيذي للحملة المقدم سالم بن سميدع والاستاذ سالم الهيج والأخ هاني باعلوي وجمع غفير من المواطنين.

LEAVE A REPLY