لحج (المندب نيوز)  خاص

 

التقى نائب محافظ لحج امين عام المجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ عوض الصلاحي وفد منظمة العمل الدولية والذي تحدثوا عن اعمال وأنشطة المنظمة التي يتم تنفيذها في مديريتي تبن وحبل جبر ردفان .

 

وتحدث الامين العام الصلاحي عن اهمية دور المنظمات الداعمة في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها محافظة لحج منن دمار هائل جراء الحرب التي دارت ولا زالت مشتعلة ببعض الاطراف بالمحافظة .

 

ونوه الصلاحي ان المحافظة تعيش وضعا امينا مستقرا الى حد ما يجب ان تتفاعل المنظمات معه لكي ينتشل وضع المحافظة الانساني والخدماتي للنهوض بالمحافظة نحو الافضل .

 

وتحدث موفدي المنظمة الى ان دورهم سيكون في الاعمال التي تخدم المجتمع كالطاقة الشمسية والإعمال الخدماتية التي تجذب الشباب نحو العمل .

 

بنفس الصعيد استقبل الصلاحي في مكتبة مجلس تنسيقي المنظمات الدولية الاوتشا والهجر واللاجئين والهيئة الطبية والذين اطلعوا الاخ الصلاحي على الاعمال التي قاموا بها ويقوما بها في المحافظة خلال تقرير مفصل للعام 2016 وخطتهم لهذا العام 2017 والتي ستكون في ورش عمل يدعو ليها وسينفذونها في المحافظة لبعض مدراء عموم المديريات والمنظمات الجمعيات والمؤسسات المحلية التي ترفد المحافظة بالأنشطة .

 

حضرا اللقاء مدير عام الاعلام د . محمد الزعوري ومدير عام الزرعة عبد الملك عبيد ومنسقي المنظمات الدولية المحلية د. امين العلياني والأستاذ عبد الاله الردفاني ومدير عام مكتب نائب المحافظ.

LEAVE A REPLY