انتقالي المهرة يعقد اجتماعه الدوري ويهني الشعب الجنوبي والقيادة السياسية بذكرى الـ 14من أكتوبر

712

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحليّة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر في مقر المجلس بمدينة الغيضة صباح اليوم الأربعاء الموافق: 14 أكتوبر 2020م برئاسة حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة (القائم بأعمال رئيس القيادة).

في مستهل الاجتماع هناء الأستاذ حسان بأسم القيادة المحلية للمجلس وفروعها في المحافظة الشعب الجنوبي وقيادته السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي و كافة أعضاء هيئة رئاسة المجلس بمناسبة الذكرى السابعة و الخمسون لانطلاق ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة من قمم جبال ردفان الشماء، و التي سطر فيها الآباء المناضلون أروع البطولات، و تكللت بإعلان الأستقلال في يوم الثلاثين من نوفمبر.

و أستعرض الأستاذ حسان مستجدات الأوضاع على المستوى المحلي و الدولي.

ثم قدم الإخوة مدراء الإدارات السياسية والمالية والاعلامية تقاريرهم نشاطات إداراتهم، وجرى نقاش مستفيض حولها و تم اقرارها.

بعد ذلك تناول المجتمعون بقية المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع

 و التي تمحورت حول الإجراءات الفنية و الإدارية لتنفيذ خطة الأنشطة في الفترة المتبقية من العام الحالي ، والتحضيرات الجارية لانعقاد الاجتماع الموسع للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، و مواضع أخرى ذات الصلة.

وأقر المشاركون جملة من القرارات والتكليفات حيالها.

وفي ختام الاجتماع وجه المشاركون دعوة إلى كافة العقلاء و الغيورين على المحافظة إلى سرعة التحرك الجاد لاحتواء الأوضاع المتوترة في كل من مديريتي شحن و المسيلة،  و تفويت الفرصة على القوى التي  تسعى إلى تمزيق النسيج الاجتماعي للمحافظة و تريد جرها إلى مربع العنف ضمن مخطط هذه القوى التي تستهدف الجنوب عامة.

 

LEAVE A REPLY