موسسة حضرموت للإعلام والتنمية تشارك في ورشة عمل “أدوات التحقق من المحتوى الرقمي للصحفيين”

415

المكلا ( المندب نيوز) خاص

شاركت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية يوم امس الخميس في ورشة العمل التي اقامتها مؤسسة الصحافة الإنسانية بالمكلا تحت عنوان “أدوات التحقق من المحتوى الرقمي للصحفيين”، والتي أدارها الصحفي بسام القاضي بالشراكة مع مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية الذي.

وتتطرقت الورشة إلى عدد من الأدوات الحديثة التي تمكن الصحفي من التحقق من المحتوى الصحفي ومصداقيته؛ سواء كان هذا المحتوى نص او صورة او فيديو.

وشارك في ورشة العمل نحو عدد “20” صحفي من ساحل حضرموت من مختلف الجهات الإعلامية بما في ذلك مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية.

من جانبه اعرب الصحفي بسام القاضي عن شكرا للمشاركين في الورشة والجهات التي يمثلونها واستجابتهم السريعة لمحاور الورشة والحلقات النقاشية لموضوع ومحتوى الورشة.

وخلال اختتام الورشة توجهت الدكتورة ابها عبدالله باعويضان رئيس مجلس امناء مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية المشاركة في تنفيذ الورشة، برسالة شكر للمدرب بسام القاضي على مجهوده الذاتي واصراره على تقديم الورشة للصحفيين في حضرموت، متمنية في الوقت ذاته للمشاركين فيها الاستفادة القصوى من نتائج مخرجاتها وتطبيقها في حياتهم المهنية.

وشكر الحاضرون الجهات الداعمة والمنفذة للورشة، مؤكدين ان مخرجاتها اضافت لهم معلومات جديدة بالغة الأهمية وخبرات اعلامية تعزز من الجانب العملي لمهنتهم.

LEAVE A REPLY