وسط معارضة وإرباك للمشهد الانتخابي الجمعية السكنية لليمنية بعدن تعلق اجتماعها إلى حتى إشعار آخر

346
????????????????????????????????????

عدن (المندب نيوز) أحمد حسن – قيصر ياسين

وسط معارضة ملفتة للنظر وضوضاء شديدة منقطعة النظير من قبل بعض الأعضاء في الجمعية السكنية لشركة الطيران اليمنية منطقة عدن، أعلنت اللجنة التنظيمية المشرفة على عقد الإجتماع الإنتخابي للجمعية تعليقه حتى اجتماع انتخابي آخر تتوفر فيه الاستعدادات التنظيمية لعقده في مناخ طبيعي وديمقراطي.

وعزا الأخ / ناصر عبده أحمد ناصر رئيس الجمعية السكنية لشركة الطيران اليمنية بمنطقة عدن تأجيل الاجتماع إلى إجتماع إنتخابي آخر بسبب الإرباكات والفوضى الشديدة التي أقدم عليها بعض الأشخاص من خارج الجمعية للحيلولة دون إنجاح الإجتماع حتى لا يحصل المواطنين من ذوي الدخل المحدود على قطعة أرض سكنية تتفيأ بظلالها عوائلهم ليعيشوا بكرامة إنسانية.

كما أستعرض رئيس الجمعية الإنجازات التي حققتها الجمعية السكنية ممثلة بقيادتها الحالية لإستعادة بلوكات المخطط السكني الخاص بالجمعية، التي أستحوذ عليها المتنفذون وتم إستكمال كافة الإجراءات القانونية التي تؤمن شرعية الأرض للأعضاء.

وقال: أن ما أقدم عليه بعض الأفراد الذين هم في الحقيقة ليسوا أعضاء في الجمعية يهدفون إلى عرقلة الإجتماع ..لافتاً : أن هذا السلوك الغير مسؤول لا يخدم مصلحة العضو الأساسي في الجمعية التواق إلى حلمه المشروع الذي ظل يراوده سنين طويلة للحصول على قطعة أرض سكنية.

وجدد إشادته مجدداً، بالأخ/ أحمد سلامة رئيس اللجنة التعاونية السكنية بعدن لوقوفه المخلص والشجاع إلى جانب الجمعية في كل إجراءاتها وإستعادة أراضيها من المتنفذين وإسقاطها على الواقع.

حضر الإجتماع الأخ/ أحمد سلامة رئيس اللجنة التعاونية السكنية بعدن وعصام وادي مدير الإتحادات والجمعيات بمكتب وزارة العمل والشؤون الإجتماعية وصالح عبد الله الشاعري مدير شركة الطيران اليمنية منطقة عدن وعدد من مسؤولي الشركة.

LEAVE A REPLY