نائب محافظ أبين يناقش الاستعداد للبدء في وضع خطة احتياجات خنفر ويوجه بسرعة تصويب احتياجات زنجبار

322

أبين(المندب نيوز)خاص

ترأس الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الاخ مهدي الحامد إجتماعا بلجنة اعمار زنجبار – خنفر لمناقشة الاستعداد للبدء في وضع خطة احتياجات مديرية خنفر من مشاريع خدمية ذات أولوية وإستراتيجية التي ستقدم إلى برنامج الأمم المتحدة لقطاع الاسكان .

وناقش الاجتماع الردود وإبداء الملاحظات على التقرير المقدم من قطاع الإسكان لدى برنامج الأمم المتحدة، مشيدًا بجهود اللجنة المشرفة على تحديد احتياجات القطاعات الخدمية، وحث اللجنة على الاستمرار بنفس وتيرة العمل في زنجبار خلال بدء العمل في مديرية خنفر.

وأكد الحامد على ضرورة واهمية الرد على التقرير الذي استعرض خلال الورشة التي عقدت مع برنامج الأمم المتحدة قطاع الاسكان (هابيتات).

ووجه بسرعة الجلوس مع مدراء عموم الأجهزة التنفيذية لتصويب الاحتياجات الطارئة والإستراتيجية للمرافق بمديرية زنجبار وفق ما رفع من قبل مدراء العموم.

حضر الاجتماع مستشار المحافظ الشيخ ناصر اليزيدي ومدير عام مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس عقيل أحمد الجابري ومدير عام الدائرة الفنية بالمحافظة المهندس مختار الشدادي ومدير مكتب المحافظ سليمان الوكود ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية محمد ناشر ومدير عام مكتب الزراعة الدكتور حسين الهيثمي ونائب مدير الهيئة العامة للأراضي والمساحة مدير عام السجل العقاري محمد سالم هدران وبحضور ممثل السلطة بخنفر الاخ عبدالمجيد الصلاحي ونائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وليد المرقشي ومهندس الدائرة الفنية محمد فريد عشال.

من_محمد ناصر مبارك

LEAVE A REPLY