عدن (المندب نيوز) خاص

عقد اجتماع موسع لمناقشة آلية تنفيذ البرنامج الاغاثي لمؤسسة الشوكاني لرعاية الايتام والاعمال الخيرية بالعاصمة عدن .

 

 

بحضور جمال بلفقيه مستشار وزارة الادارة المحلية ومنسق اللجنة العليا للاغاثة والشيخ / على الضبياني رئيس مجلس ادارة مؤسسة الشوكاني ومحمد المنصوب عضو الغرفة التجارية وممثلي الجهات المتعاونة وفي الاجتماع استعرض الشيخ / علي الضبياني رئيس مجلس ادارة مؤسسة الشوكاني انجازات المؤسسة في تنفيذ البرنامج الاغاثي للمؤسسة ( الحملة السادسة )بتمويل بعض المحسنين من المملكة العربية السعودية الشقيقة والذي يتضمن توزيع (٢٧٠٠٠) سلة غذائية ل١٢ محافظة يمنية وقد سبق توزيع سبعة الاف سلة منها لمحافظات الجوف ،مارب وحضرموت فيما سيتم توزيع (٢٠٠٠٠)سلة غذائية لكل من محافظات ( عدن ،لحج ،ابين ،الضالع ،تعز، والبيضاء) والتي تتكون من دقيق وزيت وسكر وحليب وارز وغيرها.

 

 

واضاف الشيخ الضبياني بان المؤسسة تحرص على توزيع مواد الاغاثة لتخفيف معانات الايتام والنازحين واسر الجرحى والاسر الاشد فقرا .

مؤكدا ان مؤسسة الشوكاني تحرص لتنفيذ الحملة السادسة بكل شفافية وعبر الجهات الرسمية في السلطة المحلية والحكومية وبالتنسيق والتعاون مع اللجنة العليا للإغاثة.

 

 

من جانبه اشاد / جمال بلفقيه مستشار وزارة الادارة المحلية ومنسق اللجنة العليا للإغاثة بدور مؤسسة الشوكاني في الاعمال الخيرية ورعاية الايتام وفي تقديم المواد الاغاثية لعدد من المحافظات اليمنية .كما عبر الشيخ / محمد المنصب عن تقديره لما تبذله مؤسسة الشوكاني من جهود خيرية في الاسهام برفع معاناه الايتام واسر الشهداء والجرحى وذوي الاحتياجات .

 

هذا وقد اقر الاجتماع تشكيل لجنة الحصر واعداد قاعدة البيانات ولجنة المخازن والمستودعات ووضع الية لتوزيع ٢٠ الف سلة غذائية لكل من العاصمة عدن ومحافظات لحج وابين والضالع وتعز ومناطق الساحل في محافظتي لحج وتعز وكذا محافظة البيضاء وذلك بإشراف اللجنة العلياء للإغاثة وبالتنسيق مع السلطات المحلية في المحافظات .حرصا من مؤسسة الشوكاني لتوصيل المساعدات.

LEAVE A REPLY