أول تعليق لقوات الدعم والإسناد على حادثة قتل “تختر” واحراق سيارة ببئر أحمد

338

عدن (المندب نيوز) خاص

نعى قائد قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي استشهاد اركان الكتيبة الرابعة في اللواء الثالث دعم وإسناد منيف تختر بعملية غادرة وجبانة نفذها مجرمون خارجون عن النظام والقانون بمنطقة بير أحمد يوم امس الثلاثاء في العاصمة عدن .

ووصف الوالي رحيل “تختر” بالخسارة الفادحة والأليمة التي تركت حزنا عميق في قلوب قادة ومنتسبي الدعم والإسناد, بعد ان كان فارسا من فرسانها في الميادين لا يشق لها غبار  , والذي كان له دور بارز في تثبيت الأمن بعدن ومقارعة الإرهاب الداعشي والإخواني على امتداد التراب الجنوبية.

مشيرا ان قاتلوه لن يلوذوا من العقاب الصارم وستمتد لهم يد القانون الى جحورهم قريبا او بعيدا, كما سينالون جزائهم الرادع بحق جريمتهم النكراء التي لا يرضاها الدين ولا العرف ولا القانون .

واكد الوالي أن دماء منتسبي القوات المسلحة الجنوبية لن تذهب هدرا ،وسوف يضرب بيدا من حديد لكل من تسول له نفسه الاعتداء على قواتنا الباسلة أو المساس بأمن واستقرار الجنوب .

الى ذلك استنكر الوالي قيام شقيق الشهيد باحراق احدى المركبات في حوش منزل أحد المشتبه بهم بارتكاب الجريمة, بشكل مستعجل وهو في ثورة غضب, معتبرا أن الحادثة فردية وقد تم توقيف مرتكبها وهو الآن في سجن معسكر قوات الدعم والإسناد ،مؤكدا ان هذه الاعمال لن ترد الحقوق طالما وهناك قانون يحكم الصغير والكبير, ولن ترضاها قوات الدعم والإسناد , وسيكون النظام والقانون هو “الفصل” في القضية .

LEAVE A REPLY