العميد “النوبي”: لن نسمح إن تكون ردفان مسرحاً لخلخلة الأمن والإستقرار

210

​عدن ( المندب نيوز ) خاص

عقد صباح يوم الأربعاء لقاء بمكتب السلطة المحلية بمديرية ردفان ضم أعضاء المكتب التنفيذي ومدراء المرافق الحكومية ومشايخ وأعيان ردفان بحضور القائد العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد.

حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل الاخ منير فضل عبدالله مدير عام مديرية ردفان مرحبا بحضور القائد العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد وأعضاء المكتب التنفيذي ومدراء الأجهزة التنفيذية وقيادات المجلس الانتقالي ومشايخ وأعيان مديرية ردفان .

بعدها تحدث العميد مختار النوبي بكلمة أمام الحضور مؤكدا بأن ردفان واهلها لن تسمح ان تكون مسرحا لزعزعة أمن واستقرار أبناء ردفان وأننا نجدد العهد والوفاء للشهداء والجرحى بأننا على دربهم سائرون الكل يعلم الأوضاع التي تمر بها البلاد ونحمد الله أن ردفان التي كانت السباقة في تثبيت الأمن والاستقرار وعدم السماح لأي أعمال تشجع الفوضى تحت أي مسمى كان ولكن اليوم نجدد دعوتنا للكل اننا نعيش في ظروف استثنائية حتى يتم استقرار الأوضاع ولكن هذا لا يعني أننا نقف مكتوفي الأيدي للتصدي لأي اجندة تريد زعزعة ردفان وإدخالها في دائرة اي صراع ردفان محروسة باهلها ورجالها وتاريخها.

واكرر ندعو الجميع إلى تحكيم صوت العقل والمنطق بعيدا عن أي مماحكات أو أجندة سياسية تهدف إلى تفويض أمن واستقرار ردفان المنيع، وردفان بكل مديرياتها ستكون القلعة التي سوف تفشل كل المؤامرات التي تهدف إلى النيل منها ومن رجالها وتاريخها نأمل من الجميع العمل بروح الفريق الواحد لتقديم الخدمات والمشاريع التنموية التي تفتقرها ردفان وكفى ما قد عانته في المراحل السابقة. بعدها تم الاستماع الى أهم الهموم التي يواجهها ابناء ردفان في مجالات التربية والصحة والاشغال والمياه.

كما كان المشايخ والأعيان وقيادة الانتقالي بردفان كلمات أكدت عل حرسها بالحفاظ على النسيج الاجتماعي بين أبناء ردفان تجسيدا لمبدأ التصالح والتسامح الجنوبي التي كان لردفان الدور الاول في تجسيده من جمعية أبناء ردفان بعدن.

حضر اللقاء الاخ المناضل عميران ناصر رئيس المجلس الانتقالي ونائبه ياسر محمود، والمناضل محمود سيف مقبل مدير مكتب قائد اللواء الخامس دعم وإسناد والاخ عبدالحكيم محمود صائل مدير أمن ردفان ، والشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي شيخ مشايخ القطيبي ومستشار القائد عبدالله احمد علي الكادح وعددا من أعضاء المكتب التنفيذي بردفان.

LEAVE A REPLY