أول تصريح لوزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور محمد كلشات

709

المكلا (المندب نيوز) خاص

أدلى الدكتور أنور محمد كلشات وزير الكهرباء والطاقة بالحكومة الجديدة بتصريح صحفي جاء فيه مايلي:

أهنئ فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي على تشكيل الحكومة الجديدة وذلك بفضل جهوده المخلصة وسعيه الحثيث للم الشمل وتوحيد الجهود نحو تحرير كامل تراب الوطن وتحقيق الاستقرار والتنمية في ربوع الوطن.

نشيد بجهود أشقائنا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في التسريع في تنفيذ اتفاق الرياض الذي نطمح أن يكون فاتحة خير على بلادنا والمنطقة بشكل عام.

أثمن عاليا ثقة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي التي اعتز بها كثيرا وكذا دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك بتكليفي بإدارة وزارة الكهرباء والطاقة. وستكون توجيهاته نصب أعيننا ونعلم أن المهمة صعبة والعبء ثقيل والظروف التي تمر بها بلدنا صعبة ولكن بدعم فخامة رئيس الجمهورية حفظه الله ورعاه والاشقاء والاصدقاء سنحقق ما يتطلع إليه شعبنا من تنمية واستقرار.

نعلم أن المهمة ليست سهلة وقطاع الكهرباء قطاع مهم وحيوي يلامس حياة المواطن بشكل مباشر لذلك سنبذل كل ما في وسعنا لتحسين خدمة الكهرباء و زيادة الطاقة الإنتاجية من خلال العمل المشترك إلى جانب كل العاملين في الوزارة وسنعمل بروح الفريق الواحد للوصول لأهداف فخامة رئيس الجمهورية والحكومة في المرحلة القادمة.

LEAVE A REPLY