انتقالي حضرموت يدين العملية الارهابية على مطار عدن

425

المكلا (المندب نيوز)خاص

أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، العملية الارهابية على مطار عدن الذي راح ضحيته عدد كبير من موظفي المطار والمواطنين المدنيين.

وحملت القيادة في بيان لها جماعة الحوثيين والقوى المتضررة من اتفاق الرياض ، الوقوف خلف تلك العملية الإرهابية الجبانة التى أسهدفت عدد من الابرياء.

وعبرت القيادة عن خالص تعازيها لأسر الضحايا،  سائله الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهاليهم وذويهم جميل الصبر والسلوان ، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

نص البيان:-

تدين الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بأشد العبارات ، الهجوم الارهابي الجبان الذي استهدف مطار عدن ظهر اليوم الأربعاء ، وسقط ضحيته عدد كبير من موظفي المطار والمواطنين المدنيين ، الذين قدموا للمطار لاستقبال أعضاء الحكومة ، بين شهيد وجريح ، والذي لا شك أن من يقف خلفه هي تلك القوى الارهابية الساعية إلى إجهاض اتفاق الرياض ومليشيات إيران الحوثية

 وتعبر عن خالص تعازيها لأسر الضحايا،  سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهاليهم وذويهم جميل الصبر والسلوان ، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

إن هذه العملية الإجرامية تبرهن من جديد على الخطر الكبير الذي تمثله مليشيات الحوثي الإيرانية ، المتضرر الأكبر من اتفاق الرياض وتشكيل الحكومة ، واستقرار الأوضاع الأمنية والمعيشية للمواطنين في العاصمة عدن ، والمحافظات المحررة ..

  كما يؤكد هذا الهجوم على الحاجة الملحة لتناسي الخلافات وتوحيد الجهود لمواجهة هذا الخطر واجتثاثه .

الرحمة والخلود للشهداء

والصبر والسلوان لأهاليهم

والشفاء العاجل للجرحى

صادر عن :

الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت

المكلا || الأربعاء/ 30/ ديسمبر /2020م

LEAVE A REPLY