المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان

 

يشهد ملعب كرة القدم بنادي التضامن الرياضي بمنطقة أربعين شقة في المكلا عصر اليوم السبت المباراة الهامة  الحاسمة لتحديد بطل المجموعة الثانية والمؤهلة للدور الثاني ( نهائيات ) النسخة الخامسة لبطولة كأس حضرموت 2017  والتي ستجمع حامل اللقب فريق التضامن وضيفه فريق شباب ميفع ولكل منهما أربع نقاط من فوز على  وحدة المكلا وتعادل أمام شباب  روكب .

  تكمن أهمية مباراة اليوم كونها ستؤهل الفائز من التضامن وشباب ميفع  إلى الدور الثاني فيما نتيجة التعادل ستدخلهما في حسبة الأهداف مع المنافس الآخر فريق شباب روكب الذي يتصدر ترتيب فرق المجموعة قبل لقاء اليوم برصيد 5 نقاط كسبها من فوزه على الوحدة وتعادله مع التضامن وشباب ميفع .

التضامن وشباب ميفع رصيدهما 4 نقاط قبل مباراة اليوم  ويمتلكان من الأهداف بالتساوي  لهما  4 وعليهما 2 أما شباب روكب الذي أكمل مبارياته فرصيده 5 نقاط وله من الاهداف 7 وعليه 4.

   وتواصلا لجولة الحسم تجرى يوم غد الأحد بملعب نادي التضامن مباراة هامة وحاسمة على بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة التي ستجمع هلال فوة ووحدة شحير ورصيدهما ست نقاط , وحسما الوحدة والهلال الصراع على البطاقة المؤهلة بينهما بعد فوزهما على الأهلي والمكلا , إذ فاز الوحدة على الأهلي بقرار إداري من لجنة البطولة وفاز على المكلا برباعية مقابل هدف ,فيما سجل الهلال فوزابهدفين دون رد على الاهلي وكسب المكلا بنفس النتيجة ,وحدة شحير له من الاهداف 7 وعليه 1 والهلال له 4 وعليه لاشي.

 

يذكر أن ست فرق حسمت التأهل في مجموعاتها الست وهي سمعون الشحر عن المجموعة الأولى , شعب حضرموت عن المجموعة الرابعة , سلام الغرفة عن المجموعة الخامسة , برق تريم عن المجموعة السادسة , وحدة تريم عن المجموعة السابعة ,شباب عينات عن المجموعة الثامنة .

LEAVE A REPLY