بركلات الترجيح.. الأهلي براوك يتوج بطلا لدوري ملتقى الأمل التطوعي على حساب السلام بالغيل

1208

ساه ( المندب نيوز ) راشد الكوز

توج فريق الأهلي براوك بكأس بطولة ملتقى الأمل التطوعي، بعد فوزه على فريق السلام بالغيل بركلات الترجيح 6 – 5 بعد تعادلهما سلبا في الوقت الأصلي من المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب فريق النصر بغيل عمر.

وجاء تأهل الفريقين للنهائي بعد فوز الأهلي براوك في نصف نهائي البطولة على فريق الأهلي بالخامرة بهدفين مقابل هدف، فيما فاز السلام بالغيل على جاره العيون بهدف وحيد.

وشهدت المباراة في شوطيها الأول والثاني تكافئ في الأداء من الفريقين، وسط خطورة نسبيا لفريق الأهلي الذي أهدر كرات محققة في أواخر الشوط الأول لعلى أبرزها ركلة الجزاء الذي وضعها اللاعب سالم عبود الزبيدي بجانب القائم الأيسر، الشوط الثاني بدأ الإرهاق يظهر على لاعبي أسود راوك، فسارع المدرب بالزج ببعض الأسماء الشابه بعد أن شعر بخطورة الموقف من قبل الزعيم السماوي، إستمر السجال بين الفريقين حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهائي المباراة بالتعادل السلبي ليحتكم بعدها الفريقين إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت في الأخير للفريق الأخضر بواقع 6 – 5 ليتوج فريق الأهلي بكأس البطولة فيما حل السلام في الوصافة .

أدار المباراة طاقم تحكيمي مميز مكون من عبدالله بن رمضان حكم ساحة ومساعد اول رامي فرج ومساعد ثاني أحمد العبد، فيما اتسمت المباراة بصوت المعلق المتألق منير بكر.

وشهدت المباراة تكريم أحسن لاعب في البطولة التي كانت من نصيب لاعب فريق الأهلي براوك سالم عبود الزبيدي، فيما نال جائزة أفضل حارس في البطولة محمد عوض باسعيد، وحصد جائزة هداف البطولة مصطفى برك مهاجم فريق السلام.

حضر المباراة النهائية رئيس إتحاد الملتقيات التطوعية بالوادي والصحراء الأستاذ على صالح بن سعد، والأستاذ أحمد صالح بافضل امين عام المجلس المحلي بساه والأستاذ يسلم سعيد الكوز ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه، وعدد من الشخصيات الإجتماعية والتربوية وجمع غفير من محبي كرة القدم.

LEAVE A REPLY