سيؤن ( المندب نيوز ) خاص – عامر الجابري 

 

في اطار زيارته التي للمملكة العربية السعودية قام مدير عام فرع مصلحة الهجرة والجوازات بالوادي والصحراء محافظة حضرموت العقيد الركن /عبد الماجد برك العامري بزيارة الى مبنى القنصلية اليمنية بجده بالمملكة العربية السعودية واثناء الزيارة اطلع العقيد /العامري على العمل في المركز الرئيسي بمصلحة الهجرة والجوازات بالقنصلية .

 

حيث التقى بعدد من المسؤولين والمختصين والفنيين والاداريين وقد استمع منهم الى شرحا مفصلا عن سير العمل في المصلحة و كيفية التعامل مع فروع المصلحة .

كما ناقش العقيد الركن العامري بعض الصعوبات والاشكاليات الذي يعاني منها فرع مصلحة الهجرة والجوازات بسيئون وفي المقدمة تأخير المعاملات للمواطنين في عملية الاصدار بالإضافة الى النقص في عدد الجوازات بالفرع في ظل تزايد اعداد المواطنين من مختلف المحافظات نظرا للأوضاع التي تمر بها البلد .

 

وفي تصريح اشار مدير عام الهجرة والجوازات والجنسية بالوادي والصحراء محافظة حضرموت العقيد الركن / عبد الماجد العامري الى ان الزيارة كانت ناجحة بمختلق المقاييس حيث اطلعنا قيادة المصلحة على سير العمل في فرع سيؤن بعد الارتباط الجديد بالشبكة وكيفية الاصدار.

 

مؤكد ا الى ان تلك الزيارة قد لقيت ترحيب من قبل القائمين على المصلحة وتجاوب كبير وخير دليل ثمار تلك الزيارة من خلال الحصول على الكثير من المتطلبات الخاصة والملحة للعمل وأهمها الحصول على صرف عدد كبير من الجوازات و بالإضافة الى الاحبار الخاصة بالطابعات وغيرها من المستلزمات الاخرى التي تساعد على استمراريه العمل بالشكل المطلوب وتسهم في تخفيف الاعباء على فرع المصلحة بسيئون ليظل يقدم خدماته للمواطنين دون استثناء في تلك الاوضاع .

 

ﻻفتا الى انه قد تم طرح كل الصعوبات التي يعاني منها الفرع ومناقشتها بصوره واضحه وصريحه دون اي تحفظ مثمنا كل الجهود التي تبذلها قيادة المصلحة ممثله باللواء محمد عبد القادر الرملي وكل الطاقم العامل في المصلحة من اداريين وفنيين لما لمسناه منهم من تجاوب كبير سنراه في قادم الايام وعلى ارض الواقع ان شاء الله.

 

شاكر ا قيادة السلطة المحلية بحضرموت ممثله بالمحافظ اللواء احمد سعيد بن بريك ووكيل الوادي الاستاذ عصام الكثيري ومدير عام الامن بالوادي العميد / سعيد علي العامري لما بذلوه من جهود مسانده جباره في استمرارية العمل بفرع المصلحة بسيئون في تلك الاوضاع مطمئن المواطنين الى ان الايام المقبلة سيشهد فرع المصلحة استقرارا في توفير الجوازات .

LEAVE A REPLY