العميد”النوبي “يفتتح الطرق الرئيسية التي تعرضت لأضرار السيول في ردفان

853

ردفان(المندب نيوز ) أحمد حسن _ قيصر ياسين 

قام قائد محور ابين، قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي، بإعادة فتح الطريق الرئيسية التي تعرضت لأضرار كبيرة جراء سيول الأمطار في مديرية ردفان.

وبدعم وإشراف العميد مختار النوبي، تم إعادة فتح طريق سد وادي سبأ التي تربط مناطق شعب الديوان – والذنيب – والقشعة ووادي صهيب، بعد خمسة أيام من الانقطاع أدت إلى تعطيل مصالح المواطنين والمسافرين والمرضى في تلك المناطق النائية”.

ووجه القائد مختار النوبي بسرعة عمل دفاعات مستعجلة لمدرسة الخربة وآبار المياه التي أصبحت تهددها السيول وكذلك عمل مصدات مائية في وادي توُنه -الجدعاء للأراضي الزراعية المتضررة وإغلاق مجرى المياه التي أخترقته السيول الجارفة في سد وادي سبأ “.

وقدم مواطنو ردفــان شكرهم وتقديرهم للعميد مختار النوبي على المبادرة الكريمة والأدوار الإنسانية والأخلاقية التي يقوم بها في تلمس معاناتهم وهمومهم والوقوف إلى جانبهم في كل المجالات الخدمية .

رافق العميد مختار النوبي في الزيارة التفقدية لأضرار في سد وادي سبأ بردفـان ، الأخ منير فضل عبداللّه مدير عام الحبيلين السابق ومدير أمن ردفــان عبدالحكيم محمود صائل ، ونائب رئيس انتقالي الحبيلين ياسر محمود عبداللّه

LEAVE A REPLY