فريق الأمل المجتمعي ينفذ توزيع 500 قطمة أرز على الأسر المتعففة في عدن

1088

عدن ( المندب نيوز) خاص

قام فريق الأمل المجتمعي بتنفيذ توزيع خمسمائة قطمة أرز بسمتي فاخر، والمقدمة من سفير النوايا الحسنة الدكتورعمر بن عبدالله بامحسون ومن وكلوه كفطرة صيامهم لشهر رمضان المبارك.

وبلغت قيمة الأرز المقدمة من الدكتور عمر بامحسون ومن وكلوه بتوزيع فطرتهم لشهر رمضان، عشرة ألف ريال سعودي، بما يعادل أثنين مليون وثلاثمائة وسبعون ألف ريال يمني.

وأستهدف التوزيع المقدم من أجود أنواع الأرز البسمتي الأسر المتعففة بالمديريات المختلفة للعاصمة عدن، وأحياء مدينة كريتر القديمة وسكانها.

وجاء هذا التوزيع (القطمة 5 ك)، في اطار نشاط فريق الأمل المجتمعي خلال شهر رمضان المبارك للمساعدة بالجهود الخيرة للتخفيف من الصعوبات المعيشية للأسر المتعففة بعدن نتيجة الأوضاع الاستثنائية التي يواجهها الوطن وأبناءه.

 كما يأتي هذا التوزيع متزامنا مع خواثيم أيام العشر الاواخر من شهر رمضان الفضيل واستعداد الصائمين لعيد الفطر المبارك للعام الحالي 2021م، الموافق 1442 هجرية.

 وقد عبر المستفيدون من هذه التوزيعات للأرز عن خالص شكرهم للدكتور عمر بامحسون ومن وكلوه بتوزيع فطرة صيامهم بعدن..، داعين الله جل وعلا ان يحسب ذلك في ميزان حسناتهم وان يجزيهم خير الجزاء، وان يتقبل منهم صالح الأعمال

LEAVE A REPLY