لحج ( المندب نيوز ) 

 

قام نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج الاخ عوض بن عوض الصلاحي بزيارة تفقدية لمبنى الامن العام بمديرية الحوطة للاطلاع على الاحتياجات الضرورية للمبنى خاصة بعد الجهود التي بذلها مدير أمن الحوطة وافراده بادارة قضايا المواطنين من داخل المبنى .

 

وفي الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة، عبدالفتاح هيثم ومدير عام المديرية الاستاذ انيس العجيلي وكذا مدير امن المديرية العقيد محمد الرجاعي، اكد الصلاحي دعم السلطة المحلية لاستقلال ادارة الامن في جميع مديريات المحافظة للتخفيف من حجم القضايا على المحافظة .

 

مشيرا الى ان قضايا المواطنين سوف تحل بشكل مباشر من مراكز المديريات وهذا ما تسعى له السلطة المحلية وإدارة الامن، من خلال دعم المراكز واعادة تاهيل المباني وتعزيزها بالافراد .

 

ودعا الصلاحي، وزارة الداخلية الى توفير الامكانيات المطلوبة لتعزيز الامن في مديريات المحافظة بحسب النظم واللوائح المتبعة وبما يحقق الأهداف التي تضمن استكمال منظومة الامن وقوامها حفاظا على الامن العام واستقرار المحافظة ومديرياتها .

 

وفي سياق آخر، التقى عوض بن عوض الصلاحي نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج اليوم رئيس النيابة العامة بمديرية تبن حنش حسن الداعري لبحث عدد من القضايا ذات الصلة والكفيلة بإعادة البث في القضايا العالقة وايجاد لها الحلول والمعالجات .

 

وفي اللقاء شدد نائب المحافظ على ضرورة البدا في حلحلة كافة القضايا العالقة والتي توقف العمل فيها جراء الحرب الاخيرة ما تسبب في تكدسها وزادة من معاناة المواطنين في المديرية.

 

مشيرا ان الوقت قد حان لعودة عمل القضاء والنظر في الدعاوى ذات الاهمية بالنسبة للسلطات المحلية او فيما يتعلق بالمواطنين.

 

وعقب اللقاء زار نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي عوض بن عوض الصلاحي مبنى نيابة تبن واطلع على الترتيبات التي من شأنها الاسراع في عودة ممارسة النيابة لعملها في اقرب وقت ممكن.

 

رافق نائب المحافظ في زيارته وكيل المحافظة الاخ عبدالفتاح هيثم ومدير مكتب مدير امن المحافظة الاخ محمد الفيضي .

LEAVE A REPLY