المكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير يعقد دورته الاعتيادية لشهر مايو 2021م

359

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

عقد المكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير صباح يوم امس الأحد ،دورته الإعتيادية لشهر مايو 2021 برئاسة مدير عام المديرية الدكتور عدنان محمد حمران .

وفي بداية الإجتماع رحب المدير العام بأعضاء المكتب التنفيذي من مدراء المكاتب والمؤسسات وشكرهم على الحضور.

وفي الإجتماع تم الإستماع من مدير المياة الأستاذ عمر بلفقية عن الإجراءات التي اتخذتها مؤسسة المياة في تحسين ايصال الماء إلى معظم أبناء المديرية وذلك من خلال اجراء بعض التدخلات في تحسين الشبكة الداخلية والتعجيل في عمل نظام المفتاح الواحد في محطة العضيبة لتشغيل جميع الآبار أثناء انقطاء الكهرباء حتى لا يتم تفريغ الخزان وكذلك اصلاح التهريب في منطقة العضيبة مما سيساعد في ضخ المياة إلى مناطق الصداع وشحير وأطراف غيل باوزير بالإضافة إلى عدد من الإجراءات التي تضمن بإن الله إلى تحسين خدمة ايصال الماء .

كما تحدث مدير مؤسسة الكهرباء الأستاذ عوض باشويرب عن اسباب الإنقطاعات في التيار الكهربائي والإجراءات المتخذة للحد من هذه الإنقطاعات .

كما تحدث مدير مكتب الصناعة الأستاذ مروان الخلاقي عن آلية توزيع الغاز على المربعات في مختلف مناطق المديرية والخدمات.

وفي الإجتماع تم مناقشة تقرير مقدم من مكتب الضرائب قدمة الأستاذ خالد برعية وتقرير مقدم من مكتب الأوقاف قدمة المحامي عبدالله باضريس حيث طرحت عدد من الملاحظات في اطار التقريرين من قبل اعضاء المكتب التنفيذي وتم الرد عليها من قبل مدير مكتب الضرائب ومدير مكتب الأوقاف والارشاد
وفي نهاية الاجتماع تم مناقشة عدد من القضايا المتفرقه التي تهم المديرية وتم الرد عليها من قبل المدير العام وعدد من المدراء المختصين .

LEAVE A REPLY