عمود كهربائي آيل للسقوط يهدد حياة المواطنين وسط العاصمة زنجبار

991

أبين (المندب نيوز) نبيل ماطر

يهدد عمود كهربائي ايل للسقوط حياة المواطنين الساكنين في منطقتي الصرح والمراقد وسط العاصمة زنجبار

وتبين ان العمود الكهربائي تعرض لاصطدام مما جعله يخرج من موقعه وسط البردورات بالخط الرئيسي المؤدي للبحث الجنائي وجولة شقرة الى وسط خط السيارات متعلقا بالأسلاك الكهربائية التي تعد ضغط عالي. 

 مما زاد من استياء المواطنين ولمارة ازاء الا مبالاة لإدارة للكهرباء في محافظة أبين حيال الخطر المحدق بهم نتيجة لوضعية العمود الكهربائية الآيل للسقوط و الذي أصبح يشكل خطرا يهدد سلامة و حياة المارة وما يزيد من خطورة الوضع حسب أراء المواطنين و كما توضح صورة وضعية العمود الكهربائي وسط الخط العام  قد يؤدي لحادث من السيارات القادمة من الاتجاه الاخر دون التنبه للعمود.

 على أثر ذلك قام المواطنون بإخبار الجهات المسؤولة لقصد التدخل وهو الأمر الذي قوبل بالتجاهل المتعمد إلى كتابة الخبر حسب قولهم.

 مراسلنا التقى بالمواطن محمد عوض هادي السليماني أحد الساكنين بالقرب من العمود الكهربائي الذي تحدت أبلغنا جهات الاختصاص و السلطة المحلية في المدينة وتحويلية زنجبار والمدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء المهندس محمود مكيش عن العمود الكهربائي الذي له عشرة أيام في الخط الرئيسي ولم يعيرونا اي اهتمام وكان الامر ليس من اختصاصهم ولو قدر الله وحصل حادث ستكون هناك كارثة.

وناشد الأهالي مؤسسة الكهرباء القيام بمهامها واستبدال عمود الكهرباء الايل للسقوط الذي اصبح يشكل خطرا محدقا بهم نتيجة وضعيته الخطرة التي قد تتسبب بكارثة لو قدر الله.

LEAVE A REPLY