تنفيذية انتقالي حالمين تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

424

لحج(المندب نيوز) عباس الجعشاني

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين محافظة لحج، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير برئاسة العميد/ ناجي عبدالله الكربي رئيس الهيئة .

وافتتح الاجتماع رئيس الهيئة التنفيذية العميد ناجي الكربي مرحباً بجميع الحاضرين شاكرا التزامهم بموعد الاجتماع ومتطرقا إلى آخر المستجدات على مستوى المديرية وعلى الساحة الجنوبية مشيدا بنجاح مليونية حضرموت التي دعت لها القيادة المحلية لانتقالي حضرموت والتي أرسلت رسائل قوية للداخل والخارج عن نفاذ صبر أبناء حضرموت وأن ساعة الصفر أنطلقت صوب إنتزاع حقوقهم وطرد قوات المنطقة الأولى من وأدي حضرموت والتأكيد على أن حضرموت جنوبية الهواء والهوية .

وناقش الاجتماع عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله وفي صدارتها الوقوف أمام سير نشاط الهيئة التنفيذية والقضايا الأمنية والخدمية .

واستمع الإجتماع إلى تقرير الاستاذ توفيق الدغفلي منسق المنظمات بالمديرية الذي قدم شرح وافي عن نشاط وتدخل المنظمات بالمديرية والصعوبات التي تواجه عمله بعدها استمع بصدر رحب لكل الملاحظات والانتقادات من قبل أعضاء الهيئة التنفيذية عن حرمان بعض المناطق وبعض الأسر الفقيرة من مساعدات هذه المنظمات .

وطالبت الهيئة التنفيذية من منسق المنظمات بتقديم طلبات رسمية لمنظمات جديدة للدخول للمديرية .

كما وقفت الهيئة التنفيذية أمام المخالفات بالشارع العام بحبيل الريدة وطالبت الأمن والأشغال بضبط المخالفين وإزالة أي توسعة بالشارع العام .

وخلال الاجتماع تم تكليف الاستاذ محمد صالح حيدره والمناضل أحمد عفيف للإشراف على دعم منظمة اوكسفام مشروع (النقد مقابل العمل) وكذلك تكليف الإدارة الاجتماعية للجلوس مع الجمعيات التي نزلت عبرها المشاريع الصغيرة واستلام كشوفات بالمستفيدين .

هذا وجرى نقاش مستفيض لمجمل القضايا المطروحة على بساط الإجتماع وأّتّخذ المجتمعون جملة من التداولات والمقترحات وبما يعزز من نشاط الهيئة التنفيذية للمجلس في نشاطها القادم .

LEAVE A REPLY