بروم (المندب نيوز) خاص

 

 

نظم صباح يوم الخميس  مجمع بروم التعليمي للبنات حفل تكريمي بمناسبة اختتام الأنشطة والفعاليات اللاصفية للعام الدراسي 2017/2016م

 

وفي الحفل الذي بدي بآي من الذكر الحكيم القى المدير العام لمديرية بروم ميفع العقيد ناصر علي الشعيبي كلمة نقل في مستهلها تهاني وتبريكات السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء احمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة وتهاني وتبريكات مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت ممثلا بالأستاذ جمال سالم عبدون مدير مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت بمناسبة اختتام الانشطة اللاصفية لمجمع بروم للبنات..

 

واكد المدير العام في كلمته على ضرورة مضاعفة الجهود في بدل المزيد من الجهود في تحقيق نتائج طيبة ومشرفة في التحصيل العلمي الصفي واللاصفي للطالبات بالمجمع

 

حاثا الاباء والامهات وأولياء بالدعم في مسالة تعليم الفتاة لما من شأنه في تعزيز قدرات الكوادر النسائية المتعلمة  بالمديرية ..

 

 واختتم كلمتة المدير العام نحن في السلطة المحلية بالمديرية نحاول ان نعطي فرصه كبيرة للفتاة للالتحاق بالعمل الحكومي.

 

كما ألقيت عددا من الكلمات اشادت بجهود التلميذات والطالبات في تنفيذ هذه الانشطة والفعاليات والمعلمون والمعلمات في بلؤرة افكار المسابقات والاشراف عليها.

 

كما ثمنت جهود مؤسسة الأمل للتنمية ومؤسسها الدكتور عمرعبدالله بامحسون في رعاية ودعم انشطة المجمع المختلفة .

 

وتخللت الحفل تقديم عدد من الفقرات الانشادية والقصائد الشعرية المعبرة التي نالت استحسان الحضور .

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم التلميذات والطالبات الفائزات في مسابقة الاذاعي الصغير كافضل اداء في تقديم فقرات البرنامج البالغ عددهن ( 20 ) تلميذة وطالبة فيما تم تكريم ( 7 ) طالبات الفائزات في مسابقة القران الكريم .

 

 

كما تم تكريم مجلتي ” تواصل” اصدار طالبات الصف الثاني ثانوي علمي و ” بنان ” اصدار طالبات الصف الثالث ثانوي علمي كافضل مجلتين خلال هدا العام وتم تكريمهن بكأسي البطولة وجائزة مالية .

 

كما تم تكريم الصف الثالث ثانوي علمي بكاس مسابقة الاذاعي الصغير مع مبلغ مالي .

 

حضر الحفل مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية مسلم سليمان الشماسي ورئيس مجلس ادارة مؤسسة الأمل للتنمية الدكتور عبدالله مهدي بامهدي والمدير التنفيذي للمؤسسة عبدالله سعيد بازرعة ومدير المجمع محمد عبدالله العمودي وعدد من القيادات التربوية ومنظمات المجتمع المدني والملتقيات النسوية وامهات الطالبات .

LEAVE A REPLY