المهرة: تواصل الأعمال في مشروع الشبكة الداخلية لمياه مدينة سيحوت

685

المهرة(المندب نيوز) خاص

تتواصل الأعمال في مشروع الشبكة الداخلية لمياه مديرية سيحوت بمحافظة المهرة، هذه الأيام في تمديد وتركيب أنابيب خطوط الأسالة الرئيسية المغذية للمدينة حيث بلغت نسبة الإنجاز 70% بأقطار 250 ملم و 200 ملم.

و أوضحت السلطة المحلية بمديرية سيحوت بأن المشروع يتم تنفيذه بدعم وتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وتنفيذ شركة المتحدون للمقاولات العامة، مشيرةً إلى إن العمل جاري في تنفيذ الأقطار المتوسطة البالغة 160 ملم و 110 ملم و 90 ملم و 63 ملم وقد بلغت نسبة الإنجاز في المشروع 40 %.

وأكدت أن الأعمال جارية على قدم وساق بالتركيبات الميكانيكية وقطع الدكتايل الخاصة بشبكة المياه ، لافتةً إلى أن أعمال الأقطار الصغيرة والتوصيلات المنزلية سيتم البدء فيها بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وقدمت السلطة المحلية بمديرية سيحوت شكرها لمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة على الحرص الذي يوليه للمديرية والمحافظة عامة واسهاماته في تقديم المشاريع التنموية التي تخدم شريحة كبيرة من المجتمع.

كما عبرت، السلطة عن تقديرها للجهود الكبيرة التي يبذلها مالك ومنتسبي شركة المتحدون للمقاولات العامة، مدير فرع مؤسسة المياه بمديريتي سيحوت والمسيلة الأستاذ ناصر خير كلشات والمدير الفني بالمؤسسة الأستاذ عبدالله عمر مول الدويلة في التسريع بالعمل وتذليل الصعوبات والإشراف والمتابعة المستمرة اولا بأول في سبيل إنجاز المشروع بأسرع وقت ممكن.

LEAVE A REPLY