انتقالي أحور يعقد اجتماعه الدوري لشهر مايو

583

أبين (المندب نيوز ) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي في مديرية احور محةفظة أبين صباح اليوم الخميس الموافق 12/5/2022 أجتماعه الدوري الاول لشهر مايو .

وفي الاجتماع رحب الشيخ ناصر محمد احمد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمعية نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ صالح احمد ناصر بمديرية احور بالأخوة أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية لحضورهم الاجتماع الاول لشهر مايو 2022م وثمن التزامهم بمواعيد حضور الأجتماع .

كما تمت مناقشة اخر المستجدات على الساحة الجنوبية ومن اهمها ارتفاع اسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية حيث اصبح المواطن غير قادر على شراء المواد الغذائية لانه لم تعد توجد رقابة على التجار وكذا اصحاب محطات المشتقات النفطية.

حيث اصبح المزارع غير قادر على زراعة اي محصول والاسباب ارتفاع اسعار المشتقات النفطية وبعض المتابعين اغلقوا مزارعهم نتيجة الارتفاع الجنوني في اسعار المشتقات النفطية وكذا المستجدات على الساحة الجنوبية

والقيت عددا من الكلمات من قبل رؤساء الهيئة التنفيذية ناشدوا فيها شعب الجنوب كافة ان يشكل لحمة وبرص الصفوف

وخرج الاجتماع بعدد من النقاط وهي:

1) العلاقة بين الهيئة التنفيذية واعضاء المديرية 107

2) اعداد الخطط الشهرية

3) استمارات الشوؤن الاجتماعية ونقاط اخر تم مناقشتها

واختتم الأجتماع بكلمة شكر وتقدير من الشيخ ناصر محمد احمد رئيس المجلس الانتقالي احور لجميع الحضور متمنيا” لهم التوفيق والنجاح في جميع مهامهم الوطنية

LEAVE A REPLY