إنعقاد الدورة السادسة للمكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير

709

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

ترأس الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي، إنعقاد الدورة السادسة للمكتب التنفيذي للعام الجاري 2022 م والتي تضمنت في جدول أعمالها محضر الدورة السابقة وتقررين منفصلين عن نشاط مكتب الأشغال العامة والطرق وإدارة المرأة بديوان المديرية والمتفرقات.

وفي بداية الدورة رحب المدير العام للمديرية بالاخوة الحضور، شاكرا اهتمامهم، كما رحب بالمدير الجديد لمصلحة الأراضي الاخ احمد محفوظ وبران، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه، داعياً إلى التعاون معه اكثر لخدمة المواطنيين.

بعد ذلك استعرض الاخ عبدالله احمد سويد مدير ادارة السكرتارية الفنية بقراءة المحضر السابق للمكتب التنفيذي وماحمله من تكليفات لمدراء المرافق ومدى تنفيذها تمت المصادقة عليه.

كما استعرض الاخ محمد عمر بافطيم مدير مكتب الأشغال العامة الطرق بالمديرية تقرير نشاط المكتب خلال العام الماضي وماتم تحقيقه وتنفيذه ضمن خطة المكتب وحظي التقرير بمناقشة مستفيضة من قبل أعضاء المكتب التنفيذي قام بالرد عليها وتمت المصادقة عليه.

واستعرضت الاستاذه احلام باوزير مديرة إدارة المرأة بديوان المديرية تقرير نشاط الإدارة والذي حظي ايضاً بمناقشة مستفيضة وجادة واغني بالملاحظات والمداخلات التي تصب في مصلحة عمل إدارة المرأة وقدمت الإشادة بالتقريرين ومااحتوياه من معلومات وبيانات توضح نشاط هذين المكتبين.

وطرحت العديد، من المتفرقات تصب جميعها في رفع وتيرة الأداء في مكاتب أخرى وأكد المدير العام للمديرية في ختام الدورة للمواطنين إلى التعاون الإبلاغ للجهات الأمنية لأي ظواهر مشبوة او اخلال للأمن في المديرية كما دعاء أعضاء المكتب التنفيذي لحضور المعرض التسويقي الموسمي للأسر المنتجة بالمديرية والمقام عصر الثلاثاء بمركز الفقيد محمد سعيد مديحج التنموي التي ستعرض فيه انتاجات نحو 47 اسره منتجة ولمدة اسبوع وتمت المصادقة على الدورة وكل ماخرجت به من قرارت وتوصيات.

LEAVE A REPLY