وكيل أول حضرموت يكرم الفريق الطبي السعودي المشارك في مخيم جراحة الأطفال بالمكلا

747

المكلا(المندب نيوز ) خاص

اختتم اليوم في هيئة مستشفى أبن سينأ العام بالمكلا المخيم الطبي لجراحة الأطفال، والمسالك البولية الممول مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية .

وأجرى المخيم على مدى ستة أيام 61 عملية جراحية، بمشاركة أطباء واستشاريين سعوديين إضافة إلى معاينة 74 حالة مع تقديم خدمات علاجية ورعاية طبية مجانية للأطفال من مختلف المناطق والمحافظات اليمنية.

وخلال الاختتام أطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي من رئيس هيئة مستشفى أبن سينأ الدكتور خالد شيبان بن اسحاق، ورئيس البعثة الطبية السعودية أستشاري الأطفال الدكتور عبدالوهاب الحباب على الأنشطة والخدمات التي قدمها المخيم وإجرائه للعمليات الجراحية المعقدة ومنها عمليات التشوهات الخلقية، وأشارا إلى أن المخيم قد اسهم في تخفيف معاناة الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود الذين قدموا بأطفالهم المرضى من مختلف المناطق .

وأشاد وكيل أول حضرموت بتنظيم المخيم وما قدمه من خدمات طبية وانسانية جليلة للأطفال , وكذا بتدخلات مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية واسهامات الأطباء السعوديين والكادر الطبي الوطني في إنجاح في المخيم، مشيرًا إلى أن مشاركة الفريق الطبي السعودي هو امتدادًا لمساندة الأشقاء في المملكة العربية السعودية الداعم لبلادنا في مختلف القطاعات .

هذا وكرم وكيل أول حضرموت ومعه المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي الفريق الطبي السعودي المشارك في المخيم بدرع المحافظة .

LEAVE A REPLY