الوكيل”باضاوي” يدشين تسليم أدوات المهنة للمستفيدين من مشروع دعم تمكين الشباب لتحسين سبل العيش بساحل حضرموت

264

المكلا (المندب نيوز ) خاص

دشن الوكيل فهمي باضاوي وكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب أدوات المهنة للمستفيدين من مشروع دعم تمكين الشباب والشابات لتحسين سبل العيش بساحل حضرموت،الممول من مركز الملك سلمان للاغاثه والأعمال الإنسانية الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة.

واستهدف المشروع 80 شابا في مديريتي مدينة المكلا والشحر بدورات مهنية في مجالات التمديدات الكهربائية وصيانة السيارات والداجات النارية وصيانة الجوال والتصوير والمونتاج، إضافة إلى التكييف والتبريد.

وخلال التدشين أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأستاذ فهمي باضاوي أهمية البرامج المهنية في تميكن الشباب اقتصاديا في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، مشددا على المستفيدين الاستفادة القصوى من المعارف والمنح التي تلقوها في دخول سوق العمل.

من جهته أشاد مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور عبدالباقي الحوثي بالشراكة الفاعلة بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني، والتي أثمرت برامج نوعية في مختلف المجالات، مشيدا بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة وائتلاف الخير للإغاثة في إنجاح المشروع.

مدير المشاريع في ائتلاف الخير المهندس صالح بامخشب أشار في كلمته إلى أن المشروع استهدف 1250 شابا في 8 محافظات من خلال التدريب المهني في 9 مجالات، إضافة إلى المهارات الحياتية وتوزيع أدوات المهنة.

LEAVE A REPLY