لجنة جماعي شحير في زيارة لحديقة” أمازون أكوا بارك” المائية بجولة الريان

1096

غيل باوزير(المندب نيوز ) خاص

قامت اللجنة الأساسية للزواج الجماعي السادس بمدينة شحير وضواحيها، بزيارة إلى حديقة “أمازون أكوا بارك” المائية الواقعة بجولة الريان، وكان في استقبالهم أثناء الزيارة المهندس صدام عبدالله الأخرم – مالك المشروع والأستاذ فيصل سعيد الشرعبي – مدير المشروع، والأستاذ إياد جمال باجليدة – مسؤول العلاقات بالمشروع.

وطاف مدير المشروع بأعضاء اللجنة وفي طليعتهم الأستاذ محمد الحاج الحيقي، رئيس اللجنة ، والعقيد جمعان محفوظ غييث، رئيس المجلس الاستشاري، والأستاذ خالد عمر غييث، نائب رئيس اللجنة، والشيخ سالم حسن عبدان، منسق اللجنة، طاف بهم في جولة تعريفية واستكشافية لهذا المعلم السياحي الفريد في المحافظة الذي استوحت بناياته المعمارية من أصالة الماضي العريق، فشيدت أحد أكبر بناياته السياحية على شكل قلعة شامخة عانقت جدرانها السماء.

بدوره، أفاد المهندس الأخرم، أن مساحة المشروع تبلغ (17,600)متر مربع قسمت إلى قسمين، قسم للرجال وآخر للنساء، وكلاهما مقسم الى فئتين فئة الكبار وفئة الاطفال،مضيفا بالقول: أن الحديقة ليست مكان للترفيه فقط، بل هي مكان للراحة والاستجمام أيضا، فتوجد بها مقاعد للتشمس ومظلات شمسية صنعت من الحصير التراثي يخلد إليها الزائر بعد الترفيه والمغامرة.

وانبهرت اللجنة بالمعلم السياحي الجميل والمنزلقات المائية التي تصب في برك وبحيرات مائية مزودة بأمواج اصطناعية في مشهد يجمع بين الترفيه والمغامرة.

وأشار مدير المشروع أن الحديقة تحتوي على فندق قيد الانشاء يحوي أجنحة (vip)، إضافة إلى عدد من المرافق والخدمات الأساسية مثل محلات وبوفيهات و كابينات استحمام وحمامات عامة ومواقف سيارات.

في ختام الزيارة عبرت اللجنة على وافر شكرها وتقديرها لإدارة الحديقة على هذه الفرصة متمنين سرعة الانجاز وتقديم خدماته للمواطنين والزوار، من ناحيتها عبرت إدارة الحديقة على لسان مدير مشروعها عن سعادتها لهذه الزيارة متمنين للجنة التوفيق والنجاح في عملهم الخيري المجتمعي.

LEAVE A REPLY