أبين ( المندب نيوز ) خاص – حلمي عبدالله

 

برعاية الاخوين محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم قائد محور ابين والاستاد الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.

 

دشن صباح اليوم السبت ١ابريل من العام ٢٠١٧ حفل افتتاح اسبوع الطالب الجامعي العشرين في كلية التربية زنجبار تحت شعار(لننير مستقبل جامعة عدن بمصابيح الأمل والإبداع)

 

بداء الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم ثم كلمة محافظ محافظة ابين التى تحدث فيها عن اهمية هذا اليوم من اسبوع الطالب الجامعي والذي يعد من الأنشطة التى تهتم به كل الجامعات والكليات ونحنو في محافظة ابين وفي كلية التربية زنجبار سوف نقدم كل ما بوسعنا لنجاح اسبوع الطالب الجامعي العشرين وانا ما يقدمه الطلاب والطالبات في هذا اليوم من ابداعات و إختراعات ومواهب في مجالات متنوعة من الفن التشكيلي و الاختراعات اليدوية انماء يدل على وجود طاقات شبابية من الطلاب والطالبات في الكلية .

 

وكذا اللواء الركن انه يجب على الاخوة في هيئة التدريس في الكلية في بذل مزيدآ من الجهد والاهتمام بمثل هذه الطاقات المتجددة من الطلاب والطالبات في الصرح التعليمي الذي سوف تشرق بهم بوابة العطاء ابين.

 

بعد ذلك القاء الاستاد الدكتور الخضر ناصر الصور رئيس جامعة عدن قائلاً : ان الجامعة تسعى في الفترة القادمة في وضع خطط وبرامج من اجل تطوير الجانب الاكاديمي والاهتمام بالتعليم العالي في كل الجامعات.

 

كما تحدث الاستاد الدكتور الخضر ناصر لصور عن الدور المهيب الذي تقوم به كلية التربية زنجبار من انشطة مختلفة في يوم اسبوع الطالب الجامعي.

 

هذا وقد تحدث عميد الكلية الدكتور محمود احمد الميسري في كلمته التى شكر فيها كل الضيوف الحاضرون في حفل افتتاح اسبوع الطالب الجامعي وشكر فيها كل هيئة التدريس في الكلية بدور الفعال الذي تقوم فيه في تسهيل كل الصعوبات الطلاب في تقديم مواهبهم.

 

كما حضر حفل الافتتاح الفنان القدير بلبل بناء الفنان / عوض احمد الذي طرب وابهر الحاضرين بصوته الجميل بأغنيتين من اغاني الزمن الجميل واشعل قاعة الرئيس بالرقص وتصفيق من الحاضرين  و غناء واحدة من اشهر أغانيه بعنوان(تجابروا يا ناس شعى الدنيا دنية) تحت قيادة المايسترو القدير الاستاد/ عبدالقادر بركات و الفرقة الموسيقية فرقة بلابل بناء التابعة لمنتدى الحصن الثقافي.

 

تخلل الحفل فقرات الشعر الشعبي ومسرحية تهدف الى تحسين الوضعية التعليمية قام باءاها طلاب وطالبات من الكلية.

 

وسوف تستمر فعاليات اسبوع الطالب الجامعي حتى تاريخ ٦ من شهر ابريل الجاري من المعارض العلمية والصحافية و التشكيلية والرياضية و المسابقات الثقافية و المسابقات في مجال الشعر والقصة .و محاضرة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم.

 

 

علمآ بأن يوم السبت الموافق ٢٩/ابريل الشهر الجاري سوف يكون الانتقال الى عدن للاشتراك في المعرض العلمي العام المسابقات الفكرية المسابقات الرياضية .

LEAVE A REPLY