وفد رفيع يزور جبهة كرش ومحور العند بمحافظة لحج

230

لحج(المندب نيوز) خاص

في إطار الزيارات الميدانية إلى وحدات المنطقة العسكرية الرابعة وجبهات القتال، خلال أيام العيد، لتلمس أوضاع المقاتلين، ونقل تهاني ومباركات القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، زار كلا من، اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني، رئيس هيئة التأهيل والتدريب بوزارة الدفاع، واللواء ركن عبدالله يحيى جابر، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، والعميد الركن فضل غرامة، مدير دائرة الأشغال بوزارة الدفاع، والعميد أبو عارف، قائد اللواء الثاني مهام خاصة، ومدير استخبارات محافظة لحج ياسين الصبيحي، والعميد محمد فريد، إلى جبهة كرش شمال غرب محافظة لحج.

وخلال الزيارة اطلع الوفد على معنويات الأبطال المرابطين في جبهة كرش – الشريجة مثمنيين دورهم البطولي وثباتهم واستبسالهم في مواقع الشرف والبطولة، والتضحيات الجسيمة التي يجسدها الأبطال الميامين في القوات المسلحة الجنوبية في التصدي لمحاولات المليشيات الحوثية لمحاولات التسلل وخرق الهدنة.

وفي كلمة ألقاها اللواء ركن/ محمد الردفاني، نقل من خلالها تهاني ومباركات القيادة السياسية والعسكرية، ممثلة، بمجلس القيادة الرئاسي عنهم الدكتور رشاد العليمي، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء/عيدروس قاسم الزبيدي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، الذي يأتي حاملا معه بشائر نصر وتمكين، لأبطال القوات المسلحة في كافة الميادين البطولية.

وزار الوفد أيضا الوحدات العسكرية في محور العند ونقل إليهم التهاني والتبريكات القيادة العليا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، خلال كلمة مقضبة ألقاها اللواء ركن الردفاني أمام قادة وحدات وقطاعات المحور.

هذا وكان في استقبالهم بجبهة كرش قائد الجبهة العقيد/علي كحلان، وعدد من قادة القطاعات والوحدات المرابطة في الجبهة، وفي المحور كان في استقباله رئيس عمليات اللواء الثاني مشاة حزم، عمليات المحور، العقيد الركن/علي بن علي طالب، وعدد من قادة والوحدات وقطاعات المحور. معبرين عن امتنانهم وشكرهم للوفد الزائر ومن خلالهم يبادلون القيادة العليا تهانيهم ومباركاتهم، شاكرين حرصهم واهتمامهم تجاه أبطال القوات المسلحة

LEAVE A REPLY