انتقالي الضالع يُحيي مئوية الشهيد القائد عميد طيار النقيب

533

الضالع(المندب نيوز) خاص

أحيّا المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، في محافظة الضالع، مئوية الشهيد القائد عميد طيار النقيب ركن عمليات اللواء الثاني مشاة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتطرق عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع في كلمته إلى مآثر ومناقب الشهيد منذ نعومة أظافره، مشيدا بمشواره النضالي الممتد لأكثر من أربعه عقود في سبيل الانتصار للقضية الجنوبية.

وشدّد قاسم صالح ناجي نائب رئيس انتقالي الضالع رئيس اللجنة التحضيرية للمئوية، في كلمته على ضرورة إنجاح هذه المناسبة بما يليق بمكانة وحجم الشهيد القائد عميد طيار النقيب، الذي ترجل مقبلا غير مدبرا في جبهات العزة والكرامة لجبهات شمال الضالع بوابة الجنوب العربي.

من جانبه عبر نجل الشهيد يوسف في كلمة الأسرة، عن امتنانه الكبير للرئيس الزُبيدي، ولقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية، واللجنة التحضيرية، وجميع الحاضرين الذين توافدوا من مختلف مناطق الجنوب، على إنجاح الفعالية بما يليق بمكانة وتضحية الشهيد، مؤكدا أن أسرته ستمضي نحو مواصلة النضال المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية.

وعبّر العميد فضل معبد ركن التوجيه المعنوي لألوية القوات البرية الجنوبية، عن الخسارة الكبيرة التي منيت بها الضالع والجنوب بشكل عام برحيل قائد عسكري استثنائي لا يتعوض، مشيرا في حديثه إلى أن الشهيد النقيب كان من أشرف وأنزه الضباط الجنوبيين، وله بصمات مشرفة في مختلف الميادين والساحات النضالية الجنوبية.

هذا وقد تخلل الفعالية تقديم عدد من القصائد الشعرية عن الشهيد وصفاته، وعرض فيلما وثائقيا ضم أبرز محطات الشهيد المتميزة في حياته النضالية.

LEAVE A REPLY