“ابن الشيخ ابوبكر” يستقبل رئيس القيادة المحلية غيل باوزير

177

تريم(المندب نيوز ) حسام دبان

استقبل الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت ، في مقر الهيئة ، وبحضور اعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية المهندس ” صالح يسلم بازقامة ” والاستاذ ” خالد هود باغريب ” بالأستاذ ” محسن احمد حيتر ” رئيس الهيئة التنفيذية بإنتقالي غيل باوزير وذلك في إطار الاهتمام والتكاتف الذي توليه قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بأوضاع المديريات .

وفي بداية اللقاء رحّب الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” بالأستاذ ” محسن حيتر ” رئيس تنفيذية انتقالي غيل باوزير ، مثمناً له هذه الزيارة لتجسد روح العمل النضالي بين مديريات المحافظة ساحلاً ووادي .

من جانبه قدّم الاستاذ ” محسن حيتر ” شكره لقيادة انتقالي تريم على حُسن الاستقبال وعلى الجهود التي يبذلونها في المديرية لإظهار المجلس الانتقالي وكذالك توحيد كلمة ابناء تريم .

وأشاد رئيس تنفيذية غيل باوزير بالرصيد التاريخي النضالي لأبناء مديرية تريم في النضال منذ الحراك الجنوبي والثقل الجماهيري في المديرية ، مؤكدا أن قيادة انتقالي المحافظة تولي هذه المديرية أهمية كبيرة وتعول عليها كثيرا في مسيرة العمل الوطني والنضالي ، مثمنا نضالات أبناء المديرية وصمودهم في وجه الاحتلال اليمني وما يتعرضون له من انتهاكات وأعمال قمع وحشية.

وخلال اللقاء ايضاً رحب الحاضرون بالاستاذ ” محسن حيتر ” رئيس تنفيذية انتقالي غيل باوزير ، واستعرض معه سير عمل المجلس الانتقالي ، والصعوبات والهموم التي يعاني منها أبناء تريم وغيل باوزير .

ودار في اللقاء نقاش مستفيض حول التغيرات والترتيبات الأمنية الجديدة بالمحافظة واهمية تجاوز اثار تداعيات أحداث التمرد الإخواني .

حضر اللقاء كلاً من:

عبدالملك محسن التميمي – مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة.

سالم فتح – مدير الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية المساعدة.

عقيل حسين بن حفيظ – مدير إدارة الشباب والطلاب بإنتقالي تريم.

منير مفتاح يادين – مدير الإدارة الاجتماعية بإنتقالي تريم .

حسام دبان – مدير الإدارة الإعلامية بإنتقالي تريم.

علي حميده – رئيس مركز الغرف.

LEAVE A REPLY