لحج: تدشين المرحلة الثانية من حملة التشجير بمدرسة خديجة بنت خويلد

775

لحج(المندب نيوز) خاص

دشن المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج صباح يوم أمس الخميس الموافق 13 أكتوبر 2022 م المرحلة الثانية من حملة التشجير بمدرسة خديجة بنت خويلد للبنات بالحوطة.

وعقب عملية تسليم الأشجار أكد المهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج أن الهيئة ستنفذ خلال الفترة الحالية عدد من الحملات التوعوية المتنوعة في قطاع التربية والتعليم بالمحافظة بهدف تعزيز الوعي البيئي لدى الطلاب والطالبات بأهمية الحفاظ على البيئة خالية من الشوائب الضارة وكيفية تدوير المواد المضرة للبيئة وجعلها صالحة للاستخدام غير مضرة بيئياً.

وأضاف الصعو، أن الهيئة لديها برنامج عمل خلال الفترة الحالية ستقوم بتنفيذه وتطبيقه على الواقع ويتضمن البرنامج عدد من الحملات التوعوية المختلفة وتستهدف عدد من القطاعات المختلفة في المحافظة، معبراً عن شكره وتقديره لمدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدراء مكتب التربية والتعليم بمديريتي الحوطة وتبن لتعاونهما المستمر والدائم مع الهيئة في الكثير من المشاريع والبرامج والخطط.

ومن جانبها عبرت الأستاذة غزة مهدي مدير مدرسة خديجة بنت خويلد للبنات عن سعادتها البالغة بهذا التدخل من قبل الهيئة العامة لحماية البيئة لحج بعملية التشجير المرحلة الثانية في حديقة المدرسة وتقديم التوعية البيئية بكيفية الحفاظ على البيئة من الملوثات المنتشرة في الوقت الراهن،مؤكدة على أهمية الشراكة بين البيئة والمدرسة من خلال القى المحاضرات التوعوية للطلاب والطالبات مما يعزز الوعي البيئي لديهم،مختتمة حديثها بالشكر والتقدير للمهندس فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج وطاقم العمل الخاص بالهيئة على جهودهم الجبارة بهدف رفع وتعزيز الوعي لدى الطلاب والطالبات.

كما شارك المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج صباح اليوم الخميس الموافق 13 أكتوبر 2022م في مدرسة المحسنية حملة التوعية الخاصة ( بكيفية نظافة غسل اليدين) والتي تستهدف الطلاب والطالبات بالمدرسة .

رافق المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج في هذا النزول الأخ / أياد وادي مدير إدارة الإعلام والتوعية البيئية و اسماعيل ابوبكر اسماعيل باعلوي مدير إدارة الرصد البيئي والأخ فارس عشري متولي مدير إدارة التخطيط ونظم المعلومات والأخت هدى منصور.

LEAVE A REPLY