مجلس أعيان مدينة شحير يزور الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع حضرموت

209

المكلا (المندب نيوز) خاص

التقى عضو الهيئه الاداريه لمجلس اعيان مدينة شحير وضواحيها الاستاذ/ عبدالعزيز احمد بازار العوبثاني مسؤول دائرة العلاقات بالمجلس بمدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع حضرموت الدكتور / عوض سالم لقصم .

وفي بداية اللقاء رّحب الدكتور/ عوض لقصم بعضو الهيئه الاداريه لمجلس اعيان مدينة شحير وضواحيها الاستاذ/ عبدالعزيز بازار، شاكراً ومثمناً له هذه الزياره.

من جانبه تحدّث الاخ/ عبدالعزيز بازار، شاكراً لمدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع حضرموت الدكتور/ عوض لقصم على اتاحة هذه الفرصه وموافقته لهذا اللقاء ومعطياً شرحاً موجزاً لاعمال المجلس خلال الفترة السابقة بمدينة شحير وضواحيها، شاكراً لمدير الصندوق الاجتماعي للتنمية لما يقومون به من جهود ومتابعة في تنفيذ المشاريع التي ينفذها الصندوق في مديرية غيل باوزير والمحافظة والتي تعود بالنفع لخدمة المواطنين.

وبعد ذلك تم التفاهم بين المجلس والصندوق الاجتماعي في دعم الصندوق لتنفيذ بعض المشاريع بمدينة شحير وضواحيها والتي تأتي من ضمن جملة المشاريع التي ينفذها الصندوق حالياً في مديرية غيل باوزير وتم طرح مشروع المجاري لحي شرق بن عكاس حيث تم تسليمة رسالة موجهه مـِْن قبل مدير عام مديرية غيل باوزير مع دراسة الجدوى للمشروع .

وفي نهايه اللقاء جدد الدكتور / عوض لقصم شكره للاخ/ عبدالعزيز بازار عضو الهيئه الاداريه للمجلس لزيارته هذه وانه سيكون هناك تنسيق مشترك بين الصندوق والمجلس في مشروع المجاري، وأبدو استعدادهم لدراسة هذا المشروع وسيتم متابعة هذآ المشروع مـِْن قبل المجلس مع المهندس/ سالم فلوقة ظابط مشاريع النقد بالصندوق .

حضر اللقاء المهندس سالم فلوقة ضابط مشاريع النقد من جانب الصندوق الاجتماعي للتنمية .

LEAVE A REPLY