ابين (المندب نيوز) نظير كندح

 

نفذ منتسبي اللواء ( 119 ) مشاة – المرابط في معسكر 7 اكتوبر بالحصن بمديرية خنفر – صباح اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة بزنجبار للمطالبة بصرف مرتباتهم المتوقفة منذ ستة أشهر دون أية أسباب بينما أقرانهم الضباط والأفراد في بقية الألوية تم صرف رواتبهم الشهرية دون أي تأخير ..

وقال عدد من المحتجين : ( نحن ضباط وصف ضباط وجنود اللواء 119 مشاة وقائده الأسير في سجون مليشيات الحوثي وصالح اللوء/ فيصل رجب إلى الآن لم نستلم رواتبنا منذ 6 أشهر ولا نعلم ماهي الأسباب التي علقت صرف الراتب وأصبحنا في مشاكل وصعوبات نواجهها في حياتنا فالبعض أصبح يبيع دبة الغاز حتى يستطيع توفير لقمة العيش لأسرته والآخر باع كل مايملك من مدخرات وأصبحنا في مستقبل مجهول ) ..

وأضافوا : ( إن الرواتب موجودة عند رئيس لجنة صرف المرتبات م/ أحمد الميسري – وزير الزراعة – ولاندري ماهي الأسباب لعدم صرفها ) ..

وناشدوا رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي ومحافظ المحافظة وقائد محور أبين اللواء/ أبوبكر حسين سالم بأن يوجوا الجهات المعنية بصرف رواتبهم دون تأخير والعمل على إختيار قيادة جديدة للواء من كوادر وظباط اللواء نفسه لا أن يأتوا بظباط من خارج اللواء لايعلموا بظروف العمل في اللواء ..

LEAVE A REPLY